اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 عبر بوابة haneduone.emis.gov.eg

  خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الترم الاول للصف الاول الثانوي عبر بوابة التعليم الاساسي ، حيث تصدر البحث عن الرابط الخاص بالإستعلام نتيجة الاول الثانوي مؤشرات بحث جوجل منذ منتصف اليوم.

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021

واتاحت وزارة التربية والتعليم الفني موقع خاص لطلاب الاول الثانوي من اجل الإستعلام عن نتيجة الترم الأول الكترونياً دون الاضطرار للتوجه للمدارس، وذلك بعد الانتهاء من اجراء الامتحانات بنظام التابليت التي قامت الوزارة بتسليمه للطلاب في جميع محافظات الجمهورية.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الاول الثانوي 2021

اولا يقوم الطالب او ولي الامر بالدخول على هذا الرابط haneduone.emis.gov.eg بعدها يقوم الطالب بإدخال البيانات المطلوبة من الاسم والكود والرقم القومي. وبعدها التأكد من صحة البيانات التي تم ادخالها ثم الضغط على ايقونة الإستعلام واخيرا ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب، وفي حالة ظهور عبارة "انتظرو اعلان النتيجة" يقوم الطالب بالدخول في اوقات مختلفة حتى تظهر النتيجة رسمياً على الموقع. والجدير بالذكر ان امتحانات الفصل الدراسي الاول هذا العام بدأت في 27 فبراير ومن المقرر ان تنتهي يوم 11 مارس الجاري لمختلف الصفوف الدراسية.