اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليلة الثأر.. مباريات دورى أبطال أوربا برشلونة ضد باريس وليفربول مع لايزبيج

مباريات دورى أبطال
مباريات دورى أبطال أوربا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباريات دورى أبطال أوروبا مساء اليوم، والتى ستكون حاسمة لفريقين جديدين يصعدان إلى دور الثمانية من البطولة الأقوى فى العالم. وتعد مباريات دروى الأبطال واحدة من المواجهات الكبيرة التى ينتظر عشاق الكرة حول العالم مشاهدتها كل يومى ثلاثاء وأربعاء تقام فيهما مباريات البطولة. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم مباريات دورى أبطال أوربا مساء اليوم، والتى ستقام بين 4 فرق كبيرة فى البطولة جميعم يحاربون للوصول إلى الدور الاقصائى القادم ولكن اثنين فقط من يتأهلان.

مباراة ليفربول ولايزبيج في دورى أبطال أوربا

تقام المباراة الاول بين ليفربول الانجليزى ولايزبيج الالمانى، فى لقاء العودة بين الثنائى من دور الـ16 عشر، فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وينتظر عشاق الريدز من المصريين المباراة لمشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح هداف الدورى الانجليزى ونجم نادى ليفربول، والذى يكون دومًا على الموعد في تلك المباريات الكبرى الحاسمة.

برشلونة يحلم بمعجزة أمام سان جيرمان وليفربول يتطلع للخروج من كبوته على حساب لايبزج

وقد حقق فريق ليفربول الفوز بهدفين دون رد فى المباراة الأولى التى جمعت بين الثنائى، مما يجعل فرص التأهل أقرب إلى الريدز، ولكن نجوم الفريق الالمانى قادرين على قلب الطاولة على الريدز فى تلك المباراة التى ستجمعهم بعد ساعات قليلة.

مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دورى أبطال أوربا

على الجانب الأخر الجميع على الموعد ويستعد لمشاهدة المباراة الاقوى فى البطولة في الموسم الحالى بين برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، فى واحدة من المباريات التى ستقام فى تمام العاشرة مساءًا. ويستعد عشاق الفريق الكتالونى لمشاهدة نجمهم الارجنتينى المفضل ليونيل ميسى فى المباراة التى ستقام على ملعب باريس سان جيرمان والتى ستكون ثأرية تارية بين الثنائى في البطولة لخطف بطأقة التأهل إلى الدور القادم. وقد خسر الفريق الكتالونى برباعية مقابل هدف في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو معقل البرسا ووسط جمهوره، والجميع ينتظر الليلة ريموناتدا على الفريق الفرنسى ولكن لمن تبتسم المستديرة فى مباريات دورى أبطال أوربا الموسم الحالى.

أرقام مرعبة.. ماذا قدم هالاند قبل أن يصبح بديل محمد صلاح في ليفربول؟