اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد ميلادها .. تعرف على عمر الفنانة يسرا الحقيقي

احتفلت الفنانة يسرا بعيد ميلادها الـ66 مع فريق عمل مسلسلها الجديد «حرب أهلية»، والذى سوف يتم عرضه في السباق الدرامي لشهر رمضان 2021 ، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» السؤال الأكثر بحثاً عبر جوجل وهو ما هو سن يسرا أو عمر يسرا الحقيقي كما ننشر أبرز أعمال الفنانة يسرا في عيد ميلادها .

ما هو سن يسرا

ولدت يسرا بالقاهرة في يوم 10 مارس عام 1955، وكانت الابنه الوحيدة لعائلتها، والاسم الحقيقي لها هو سيفين محمد حافظ نسيم واشتهرت باسم يسرا، وهي تعتبر سفيرة نوايا حسنة للأمم المتحدة الإنمائي. وبدأت يسرا التمثيل في فترة السبعينات بعد اكتشافها من قبل المصور عبد الحليم نصر، وشاركت في التمثيل من خلال فيلم «ألف بوسة وبوسة»، وتتابعت بعد ذلك أعمالها الفنية، وتألقت أكثر في فترات الثمانينات والتسعينيات وشاركت النجوم الكبار في أدوار البطولة مثل عادل إمام في فيلم «الإرهاب والكباب»، فيلم «الإنس والجن»، وفيلم «المنسي» وغيرها من الأفلام .

أعمال يسرا في الدراما التلفزيونية

شاركت يسرا في مسلسلات كثيرة مثل مسلسل «أغنية على جسر الأمل»، ومسلسل «أوان الورد»، ومسلسل «أحلام عادية»، ومسلسل «قضية رأي عام»، ومسلسل «لحظات حرجة»، ومسلسل «خاص جدًا»، ومسلسل «فوق مستوى الشبهات»، وغيرها.

أخر أعمال يسرا

وكانت أخر أعمال يسرا مسلسل «خيانة عهد» والذي قدم في رمضان 2020 ، ولقي نجاح كبير وشاركها في بطولته خالد سرحان، وحلا شيحة، وخالد أنور، وجاء المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز . ويذكر أنه تقوم الفنانة يسرا في هذه الفترة بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «حرب أهلية» من إنتاج مشترك بين العدل جروب وشركة سينرجي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عادل . وعلى جانب آخر، يذكر أن يسرا قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وخضعت للعلاج ولبروتوكول وزارة الصحة حتي تعافت منه. يسرا،عمر يسرا،ماهو سن يسرا،الفنانة يسرا،عيد ميلاد يسرا،أهم أعمال يسرا،مسيرة يسرا الفنية،مسلسل حرب أهلية،سن الفنانة يسرا،صابة يسرا بكورونا