اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد الفوز على نادي الإسماعيلي .. الأهلي يغلق الملف المحلي ويفكر في مباراة فيتا كلوب

الأهلي يغلق ملف الإسماعيلي ويفكر في مباراة فيتا كلوب من جديد يعود النادي الأهلي إلي مباراياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة الإسماعيلي التي أُغلق ملفها بالفوز بهدفين مقابل هدف ، وبدأ النادي الأحمر بالفعل بالتفكير في مباراته أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي ، التي تجمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي فيتا كلوب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، يوم الثلاثاء المقبل 16 من شهر مارس الجاري ، عند الثانية عصر الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

تنطلق مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل 16 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الثانية عصراً وستذاع المباراة على قناة بين سبورت صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات دوري رابطة الأبطال الأفريقي.

موعد سفر بعثة الأهلي إلي الكونغو

ويغادر النادي الأهلي القاهرة متجهاً إلي الكونغو يوم السبت المقبل 13 مارس، استعداداً للمباراة الهامة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ، حيث النادي الأهلي ليس أمامه سوى الفوز لضمان بطاقة التأهل وتعويض المباراة السابقة أمام الفريق الكونغولي والتي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ترتيب المجموعة الأولي

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي بعد الخسارة من نادي سيمبا التنزاني والتعادل مع نادي فيتا كلوب ، فيما يحتل أيضاً فيتا كلوب المركز الثاني بنفس رصيد الأهلي وهي 4 نقاط لكليهما، فيما يتربع نادي سيمبا التنزاني على صدارة برصيد 7 نقاط .

مبارايات الأهلي القادمة

مبارايات هامة وصعبة في انتظار المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة وبعد لقاء نادي فيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل ، يلتقي نادي المريخ السودانى فى السودان يوم 2 أبريل، ثم يواجه سيمبا التنزانى على استاد القاهرة يوم 9 أبريل، يصطدم بنادي يوم 14 من أبريل ، ويعود للمنافسات المحلية بمواجهة نادي النصر أحد فرق دورى الدرجة الثانية فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

فوز الأهلي على الإسماعيلي

الجدير ذكره أن النادي الأهلي حقق الفوز على النادي الإسماعيلى بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية عشر المؤجلة ، وسجل الأهداف للنادي الأهلي المغربى بدر بانون من ضربة جزاء، تحصل عليها محمد شريف وأضاف صلاح محسن الهدف الثانى في الدقائق الأخيرة من المباراة.

جدول ترتيب الدوري المصري

وفي سياق متصل ينشر الوكالة نيوز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز النادي الأهلي على النادي الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الجولة الثانية عشر المؤجلة 1- الزمالك برصيد 30 نقطة 2- الأهلى برصيد 27 نقطة 3- بيراميدز برصيد 25 نقطة 4- المقاصة برصيد 24 نقطة 5- إنبى برصيد 23 نقطة 6- المصرى برصيد 22 نقطة 7- الاتحاد برصيد 22 نقطة 8- سيراميكا برصيد 21 نقطة 9- الجونة برصيد 21 نقطة 10- سموحة برصيد 19 نقطة 11- غزل المحلة برصيد 19 نقطة 12- أسوان برصيد 17 نقطة 13-المقاولون العرب برصيد 15 نقطة 14- البنك الاهلى برصيد 14 نقطة 15-طلائع الجيش برصيد 13 نقطة 16- الإسماعيلى برصيد 11 نقاط 17- الإنتاج الحربى برصيد 10 نقاط 18- وادى دجلة برصيد 9 نقاط . اقرأ أيضا.. الأهلي يفوز بثنائية على الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري