اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب في سوريا اليوم الخميس 11 مارس 2021 .. تحديث يومي

أسعار الذهب في سوريا اليوم.. أسعار الذهب في سوريا اليوم هي خدمة تفصيلية يقدمها فريق العمل لزوار موقع "الوكالة نيوز"  الاعزاء من سوريا و جميع دول الوطن العربي بعملة المحلية للأردن و الدولار الأمريكي و أي عملة تابعة للدولة المعروضة في جدول أسعار أعيرة الذهب الشهيرة مثل أعيرة 21، 24 و الأعيرة الأخرى منها عيار 14 و عيار 12 و عيار18.

[caption id="attachment_220830" align="alignnone" width="488"]أسعار الذهب في سوريا اليوم أسعار الذهب في سوريا اليوم[/caption]

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2020 من خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في سوريا بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة سوريا عن اليوم وطوال الشهر .

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال في سوريا بالليرة السورية الوحدة ليرة سورية دولار أمريكى اسعار الذهب عيار 24 28,473 ليرة $55.53 سعر الذهب عيار 22 26,101 ليرة $50.90 اسعار الذهب عيار 21 24,915 ليرة $48.59

 و كل ذلك يقدمه الموقع بالتفاصيل و بصورة دقيقة للغاية وفقاً لتقارير البورصات العالمية بشكل فوري ومضبوط فور اصدراها بشكل رسمي كما يقدم الموقع جدول يحتوى على اسعار الذهب فى   سوريا    و الدول العربية بأسواق و محلات الصاغة بعد اضافة المصنعية.

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة  لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد، و يرصد لكم موقع «الوكالة نيوز« الاخباري تغيرات اسعار العملات لحظة بلحظة.

تشهد أسعار الذهب في سوريا  اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر في سوريا اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

[caption id="attachment_608036" align="alignnone" width="495"]أسعار الذهب في سوريا اليوم أسعار الذهب في سوريا اليوم[/caption]

لعل سعر الذهب في   سوريا  تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية، وللمتابع لـ سعر الذهب اليوم يجد أن عيار الـ 21 الأوسع إنتشاراً بـ   سوريا ، وموعدنا الآن مع جدول سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث أن تلك الأسعار لا تشمل سعر المصنعية أو الدمغة وهي كالآتي:

وتترنح يومياً أسعار المعدن الأصفر في سوريا بين الصعود و الهبوط الاستقرار المفاجيء، لتأتي اليوم على النحو التالي:

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

اسعار الذهب عيار 18 21,355 ليرة $41.65 سعر الذهب عيار 14 16,609 ليرة $32.39 سعر الذهب عيار 12 14,237 ليرة $27.76

و نستعرض معكم في الجدول التالي و المحدث يومياً  بشكل دوري على مدار أيام الأسبوع بلا انقطاع، أسعار الذهب في   سوريا اليوم بجميع اعيرته و حتى أسعار الأوقية و الجنيه الذهب و كيلو الذهب.

و تشهد أسعار الذهب في سوريا و جميع الدول تغيرات مفاجئة، حيث تتأرجح بين الارتفاع الصاروخي و الانخفاض المهول بين ليلة و ضحاها، لذلك يحرص كل المهتمين بحركات البيع و الشراء و أسعار الذهب  في الأسواق بمعرفة تلك التغيرات اولاً بأول لتفادي الغش و النصب و الاحتيال و المفارقات الكبيرة بين الأسعار المعتمدة و أسعار سوق الصاغة، كما يحرص الشباب المقبلين على الزواج لمعرفة أسعار الذهب لتحديد قيمة هدية العريس لعروسه.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

اسعار أوقية الذهب 885,512 ليرة $1,727 اسعار جنيه الذهب 199,316 ليرة $388.70 اسعار كيلو الذهب 28,473,067 ليرة $55,527

أسعار الذهب في سوريا  اليوم تتغير اسعار المعدن الأصفر بشكل يومي بين الصعود و الهبوط متأثراً بعدة عوامل أهمها سعر الدولار الامريكي و حركات العرض و الطلب و يقدم لكم موقع «الوكالة نيوز« اسعار اعيرة الذهب أولاً بأول و  لحظة بلحظة بداية من سعر عيار الذهب 21 و هو الأكثر مبيعاً في   سوريا    حتى سعر عيار 24 و 18 و حتى سعر الجنيه الذهب.

[caption id="attachment_584728" align="alignnone" width="492"]أسعار الذهب في سوريا اليوم أسعار الذهب في سوريا اليوم[/caption]

من بين كل المعادن الثمينة، الذهب هو الأكثر شعبية كاستثمار. يقوم المستثمرون عموما بشراء الذهب لتنويع المخاطر التجارية، وخاصة من خلال استخدام العقود الآجلة ومشتقاتها. يخضع سوق الذهب مثل أي سوق آخر إلى المضاربات والتقلبات. يُعد الذهب ملاذ آمن أكثر فعالية بالمقارنة بأي معدن ثمين آخر يستخدم في الاستثمار كما أنه أيضًا يحمل خصائص الحيطة في عددًا من الدول.

داليا محمد

لمعرفة أسعار الذهب في سوريا امس ((اضغط هنا))