اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

عميد سياحة وفنادق الفيوم يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات

1
1

تابع الدكتور أشرف عبد المعبود عميد كلية السياحة والفنادق امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك صباح اليوم الخميس 11 مارس 2021.

وخلال التفقد شدد عميد الكلية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهه أزمة كورونا، والحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

كما قام بالاطمئنان على الطلاب، والتأكد من وجود أساتذة المواد، نظرًا للظروف الراهنة، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على وضع مصلحة الطالب في المقام الأول.

وقد صرح الدكتور أحمد جابر شديد،  رئيس جامعة الفيوم، أنه في إطار متابعة سير العملية الامتحانية، وتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة كان إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لتأدية امتحاناتهم 12565 طالب وطالبة وذلك لليوم الحادي عشر على التوالي اليوم الموافق الأربعاء الموافق 10/ 3/ 2021.

أشار أنه خلال الفترة الصباحية قام 7063 طالب وطالبة بتأدية الامتحان، وقد بلغ عدد الغياب 190، منهم 15 تقدموا بعذر، و 175 غابوا بدون عذر، إضافة إلى وجود طالبين قاما بتأدية امتحانهما داخل لجان خاصة، في حين لم يتم ضبط أي حالات غش، وتم تسجيل حالة واحدة خاصة بفيروس كورونا.

وأضاف أنه خلال الفترة المسائية قام 5502 طالب وطالبة بتأدية الامتحان، وقد بلغ عدد الغياب 140، منهم 13 تقدموا بعذر، و 127 غابوا بدون عذر، إضافة إلى وجود ثلاثة طلاب قاموا بتأدية امتحانهم داخل لجنة خاصة، ولم يتم تسجيل حالات غش، أو حالات خاصة بفيروس كورونا.