اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

محمد صقر رئيسا لتحرير لبرنامج تحت الشمس

محمد صقر رئيسا لتحرير
محمد صقر رئيسا لتحرير لبرنامج تحت الشمس

تولى الكاتب الصحفي، محمد صقر، رئاسة تحرير برنامج تحت الشمس بقناة الشمس ، والذي يقدمه الاعلامي الدكتور معتز بالله عبدالفتاح ، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع ، وهو البرنامج التوك شو الرئيسي للقناة ، ضمن باقة من البرامج المتنوعة انطلقت بها القناة منذ بداية الاسبوع.

الخريطة البرامجية

وتضم الخريطة البرامجية عددا من البرامج المتنوعة ، سياسة ورياضية وفنية ودينية وثقافية واجتماعية، وتركز جميعها على تقديم محتوى يليق بالمشاهد ويحافظ على ميثاق الشرف الاعلامي ويخدم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة حاليا. [caption id="attachment_625017" align="aligncenter" width="502"]محمد صقر رئيسا لتحرير (تحت الشمس) محمد صقر رئيسا لتحرير (تحت الشمس)[/caption] وتشهد شاشة القناة تطورا يوما بعد يوم ، على مستوى المحتوى والصورة معا ،ومن المنتظر أن تقدم القناة خلال الفترة القادمة، خدمة إعلامية، وفق ضوابط ومعايير تتميز بها . وتضم القناة باقة كبيرة من نجوم العمل الاعلامي ، اصحاب التاريخ المتميز ، مما يثري الشاشة ويجعلها اضافة للقنوات الاخرى.

أول بث للقناة

وكانت القناة قد بدأت أول بث مباشر يوم الجمعة الماضي ، في تمام الساعة السادسة مساء ، في انطلاقة شارك فيها جميع مذيعين القناة ، وتلقوا التهاني من عدد من الشخصيات العامة والمتخصصين في الاعلام الذين أشادوا بانطلاقة (الشمس) وانها ستكون اضافة للاعلام المصري. يذكر أن محمد صقر، تولى رئاسة تحرير عدد من برامج التوك شو، في مقدمتها برنامج (90دقيقة) و(48ساعة) بقناة المحور ،كما ترأس تحرير عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية، كما سبق له العمل بقناة المحور لعدة سنوات، ثم انتقل لقناة ten، ومنها لشبكة قنوات dmc. وعمل مؤخرا مديرا لتطوير المحتوى بقناة المحور ، قبل أن ينتقل لقناة الشمس.

تعرف على تردد قناة الشمس الجديدة 2021 والخريطة البرامجية