اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الميلان يخطف الفوز من اليونايتد بالتعادل الإيجابي

  كتبت: داليا نصر - تعادل الميلان في مباراة ضد مانشستر يونايتد اليوم بهدف مقابل هدف، وأقيمت المباراة على ملعب الأولد ترافولد التابع لنادي مانشستر يونايتد في الجولة السادسة عشر من الدوري الأوروبي، وكانت المباراة من أهم المباريات في الدوري وليست بالسهلة إطلاقا، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» ملخصا عن أهم أحداث المباراة .

ملخص مباراه الميلان ومانشستر يونايتد

بدأت المباراة بداية قوية جدا تمكن الميلان في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بتسجيل هدف بواسطة ليلو ولكن تم إلغاءه بعد مراجعته بخاصية الفيديو «var» وكذلك ألغي هدف سجل في الدقيقة 13 بواسطة اللاعب فرانك كيسي لحساب الميلان أيضا، ولم يتم احتساب الهدف بسبب لمس اللاعب للكرة باليد . وانتهي النص الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم تلك الفرص التي اتيحت للميلان، ونجح اليونايتد في اختراق صفوف الميلان وتسجيل ديالو لهدف في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وسرق الميلان الفوز من اليونايتد في الدقيقة 90 ويسجلون هدف التعادل بواسطة كايير، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين بمباراة قوية جدا.

تشكيل اليونايتد أمام الميلان

كان اللاعب هندرسون في حراسة المرمى، ويأتي في خط الدفاع بيساكا، تيليس ،ماجواير، بايلي، ويكون كلا من ماكتومناي، ماتيتش، دانيل جيمس، برونو فرنانديز في خط الوسط، ويلعب كلا من ماسون جرينوود، مارسيال في خط الهجوم .

تشكيل الميلان أمام اليونايتد

جاء في حراسة المرمى اللاعب دوناروما، وفي خط الدفاع كالابريا، كيير، توموري، دالوت، وكان في خط الوسط ميتي،ساليمايكيرس، دياز، كيسي، وأتي كلا من كرونيتش، رافائيل لياو في خط الهجوم . ويذكر أن المان يونايتد سوف يواجه صعوبة في تحقيق الفوز في مباراة الإياب على ملعب سان سيرو، وعانت صفوف الميلان من غيابات عديدة، والتى أثرت عليها بشكل كبير ومن أبرزهم الاعب إبراهيموفيتش، هاكان، الجزائري بن ناصر، و في المباراة القادمة بينهم تكون نسبة فوز الميلان هي الأعلي.