اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

70 يوما بالمستشفى.. لماذا لا تتحسن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي ؟

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

آخر تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي ، أكثر ما يبحث عنه المواطنين والمشاهير في مصر عبر جوجل والمواقع الإخبارية الموثوق منها للتأكد من صحة الأخبار التي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، ولذلك ازداد البحث عبر مؤشر البحث «جوجل» متسألين لماذا لا تتحسن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي ، نظرا لتغيبه عن برنامجه مساء التاسعة أكثر من 70 يوم، بعد إصابته بفيروس كورونا، وإشاعة وفاته وتدهور حالته الصحية مرات عديدة، ولمعرفة الحقيقة والتفاصيل كاملة تابع قراءة السطور التالية لهذا التقرير.

لماذا لا تتحسن الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي ؟

ساءت الحالة الصحية للإعلامى وائل الإبراشى، مساء أول أمس، نظرا لأنه يعاني من مضاعفات أدت إلى حدوث تليف كبير في الرئة، مما أدى ذلك لترك مساحة صغيرة له من التنفس، ويعد ذلك هو سبب استمرار حجزه في المستشفى 70 يومًا حتى الان.

اخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي وائل الابراشي

ولكن اتكتب له عمر جديد .. هذا ما قالته جميع المصادر الساعات القليلة الماضية، وحالته الصحية مستقرة حاليا، حيث أظهرت نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها الإعلامي وائل الابراشي، بالأمس، شفائه تاما من فيروس كورونا. ومن المقرر خروجه من المستشفى الاسبوع المقبل، وسوف يخضع لبروتوكول علاج مكثف في المنزل حتى مطلع الشهر القادم. ووضع الأطباء خطة علاجية له، يخضع لها في المنزل كفترة نقاهة بعد أسبوع. وكانت تدهورت الحالة الصحية لوائل الإبراشى، نظرا لاصابته بنسبة تليف كبيرة في الرئة، الناتجه عن هذا الفيروس الخطير وهو كورونا المستجد، حيث كان يخضع للتنفس على الجهاز في ساعات النوم فقط، لكن غير ذلك كان يتنفس بصورة طبيعية باقي ساعات اليوم دون الحاجة له. ولكن بفضل الله وخضوعه لبروتوكول علاج مكثف، تحت إشراف كبار الأطباء داخل وخارج المستشفى، تم شفائه ومنتظر خروجه خلال أيام قليلة. جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الابراشي، طالب الدعاء من جمهوره قبل دخوله المستشفى والعناية المركزة الأشهر الماضية، وبالتزامن مع ذلك أشيع وفاته أكثر من مرة، حتى خرج ونفى ذلك خلال مداخلة هاتفية مع مقدم برنامجه «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري، مطالبا عدم نشر أي معلومات خاطئة تثير البلبلة والقلق.   اقرأ ايضا | أحدث إحصائية لفيروس كورونا فى مصر.. 639 حالة إيجابية جديدة و45 وفاة

موعد عودة برنامج وائل الابراشي

أكدت المصادر أن الإعلامي وائل الابراشي من المقرر أن يعود لبرنامجه «التاسعة مساء» في مطلع شهر أبريل المقبل، بعد إنتهاء فترة النقاهة في المنزل. اخر اخبار وائل الابراشي .. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن الحالة الصحية للرئيس وائل الابراشي، وتحدثنا عن سبب تدهور صحته وعدم خروجه من المستشفى طوال هذه الفترة، كما كشفنا لكم عن حقيقة تحسنه وعودته للمنزل لقضاء فترة نقاهة، وكذلك وضحنا لكم موعد عودة برنامجه الذي يذاع على قناة الأولى الفضائية المصرية.