اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

جوارديولا يستقر على تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام

استقر الإسباني بيبب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على الدفع بالتشكيل الأساسي للفريق، في مواجهة فريق فولهام، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام على النحو التالي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كاييل والكر ـ روبن دياز ـ ستونز ـ زينتشينكو خط الوسط: جوندوجان ـ كيفين دي برون ـ رودري خط الهجوم: سترلينج ـ جابريل جيسوس ـ رياض محرز. ويحتضن اليوم السبت، عددًا من المباريات في مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري 2020-2021، ويأتي أبرزها مواجهة فولهام ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. بدوره، موقع "الوكالة نيوز" يستعرض لقرائه مواعيد مباريات اليوم السبت، والقنوات الناقلة لها. فولهام ضد مانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليدز يونايتد ضد تشيلسي

تنطلق المواجهة، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت الإمارات، 15:30 بتوقيت السعودية، 14:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس كونكت.

كريستال بالاس ضد وست بروميتش

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس كونكت.

إيفرتون ضد بيرنلي

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات، 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس كونكت.

فولهام ضد مانشستر سيتي

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 24:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت السعودية، 22:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس كونكت. رسمياً.. مانشستر سيتي يخوض مباراته أمام مونشنجلادباخ بدوري الأبطال في بودابست