اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كان بيصور إعلان لعبة بقنبلة حقيقية.. تفاصيل إصابة محمد رمضان الخطيرة

1
1

"ثقة فى الله نجاح دائماً" جملة اشتهر بها الفنان محمد رمضان خلال مسيرته الفنية ففى كل لوكيشن تصوير يتعرض لموقف صعب تتروح بين الأصابات الظاهرية والجروح فهو دائما يرغب فى تجسيد الشخصية بكامل طبيعتها دون تدخل مساعد له لتجنب الاخطار.

محمد رمضان يتعرض لإصابة خطيرة خلال التصوير

 قدر الله وما شاء فعل تفاجأ رواد "انستجرام" بفيديو نشرة الفنان محمد رمضان بتعليق أنه تعرض للإصابة الشديدة الخطيرة في ظهره خلال تصويره أحد المشاهد لمسلسله الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعبر حسابة الشخصى نشر محمد رمضان فيديو يوضح الإصابة التي تعرض لها وعلق: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله.. الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون..ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا".

 وظهر في الفيديو شكل الإصابة التى تنوعت بين جروح وحروق في ظهر محمد رمضان نتيجة المشهد الذي كان يصوره بالمسلسل وتواجد أحد الأطباء لإسعافه بعد الحادث وتبين إن موضع الحروق وانسلاخ الجلد كان في جزء كبير على الجانب الأيمن من ظهره.

كان رمضان يصور إعلان لعبة Free Fire وشارك في التصوير موديل وممثل شاب يدعى يوسف عمر

وعلى الرغم من تلك الإصابة لم يفصح الفنان محمد رمضان عن سبب الإصابة واين تمت واكتفى بجملة كل شيء يهون من أجل إسعاد جمهوره مما جعلت جمهور رمضان يظهر حالة من حالات التعاطف وحاولوا الاطمئنان عليه لكن اتضح أن للقصة جانب آخر.

موديل وممثل شاب يدعى يوسف عمر تعرض لإصابات خطيرة في ساقيه بعد استخدام قنبلة بها بارود وضعت أسفل قدميه وكان مصمم المعارك أكد له أنها قنبلة صوت لتنكشف الحقيقة فى هذا البوست الذي نشرته والده الممثل الشاب.

الفنانة لبنى ونس والدة يوسف اتهمت الجميع بأنهم استهتروا بحياة ابنها

فقد كتبت الفنانة لبنى ونس والدة يوسف أن ابنها نجا من الموت بسبب أن مصمم المعارك أراد أن يخرج المشهد بصورة طبيعية واتهمت الجميع بأنهم استهتروا بحياة ابنها مؤكدة أنها ستأخذ حقة بالقانون وسترفع قضية ضد مصمم المعارك بسبب الخطأ الذي ارتكبه.

وفتحت لبنى النار على الفنان محمد رمضان وقالت له خلال رسالة كتبتها على صفحتها الشخصية على "الفيسبوك: "إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا ولاتُلقوا بأيديكم إلى التهلُكه .. يعنى إذا فى مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد فى حياتك فى مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وأنت وأنا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه فى اللوكيشن كأنه إله هو المِحور والكل يدور حوله هل ممكن تتعرض لما حدث لابني فى التصوير معاك مستحيل طبعا بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللى عاجبك بتوافق عليه واللى مش عاجبك بتغيره .. حط إبنك مكان يوسف هاتقول برضه كله فى حبكم يهون بس أرجع واقولك ابنى ربنا هايجبله حقه".

محمد رمضان يوجه رسالة إلى جمهوره لطمأنتهم

ليخرج محمد رمضان عقب ذلك ليوجه رسالة إلى جمهوره لطمأنتهم قال فيها: وصلتني رسائلكم الحلوة وانتم مصدر قوتي وطاقتي بعد ربنا انا الحمد لله بخير والله يسلمكم جميعا ويضيف رمضان أن الدكتور نظف الجرح من الاتربة والتصوير لم يتوقف وأن شاء الله نعمل حاجة تليق بيكم وتعجبكم وثقة في الله النجاح.

بلاغ للنائب العام خطوة جديدة فى انفجار قنبلة بلوكيشن تصوير محمد رمضان حيث أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان مؤكدا أن خبير المفرقعات عرض حياة المشاركين في الإعلان للخطر ملمحا إلى أن أحد الأفراد أصيب بحروق شديدة في مناطق حساسة بالجسم.

حالة من الغضب بين الفنانين عقب حادث انفجار فى إعلان محمد رمضان

لم يمر حادث لوكيشن تصوير إعلان محمد رمضان الجديد مرور الكرام بل اثار غضب عدد من الفنانين الذين خرجوا عن صمتهم وتحدثوا ومنهم الفنانة حنان شوقي التى اتهمت محمد رمضان بتعريض حياة الممثل الشاب محمد عمر للخطر بسبب الإعلان وتسبب في حروق وإصابات كبيرة له.

كتبت حنان شوقي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك":هي حياة الناس بقت رخيصه كده.. يوسف عمر ابن المخرج محمد عمر وابن الفنانة لبنى ونس في سنة رابعة في معهد فنون مسرحية وجاله إعلان مع الفنان نمبر وان محمد رمضان وحصل حادثة من المسؤول عن المتفجرات أستاذ عصام الوريث اللي جايبه المخرج اللي مش عارفة اسمه إيه كان جايب قنبلة حقيقية وحطه تحت الفنان الشاب يوسف عمر ولولا أن ربنا ستر كان عمره ضاع أو كان هيكمل حياته عاجز .. معقوله الاستهتار وصل لكده وأن حياة البشر مبقاش ليها قيمه.. أنا اللي أعرفه إن المفروض يكون فيه متخصص ده اللي واخدين عليه في الشغل كممثلين .. أنا عايزه حق يوسف عمر.. مين يجيب حقه!.

ليس رضا إدريس فقط.. نجوم هاجموا محمد رمضان بسبب أعماله وأسلوب حياته