اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

جدارة .. رابط التقديم على وظائف الحج والعمرة 2021-1442

جدارة .. رابط التقديم
جدارة .. رابط التقديم على وظائف الحج والعمرة 2021-1442

ازداد البحث عبر جوجل من قبل المواطنين السعوديين، حول معرفة كيفية التقديم على وظائف الحج والعمرة 1442 عبر موقع «جدارة» الذي وفرته المملكة العربية السعودية لمعرفة وظائف الشباب السعودي الراغب في العمل، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» في سطور هذا التقرير، رابط التقديم على وظائف الحج والعمرة 2021-1442 الشاعرة لكلا الجنسين ذكور وإناث، كما ننشر خطوات التسجيل كاملة.

رابط جدارة للتقديم على وظائف الحج والعمرة 1442

يمكن لجميع المواطنين في السعودية من الذكور والإناث التقديم على وظائف الحج والعمرة للعام الحالي 1442، من خلال الدخول عبر رابط نظام جدارة الإلكتروني، ثم قم بتسجيل بياناتك من خلال الضغط على الرابط التالي: يرجى العلم أنه في حال لم تكن سجلت الدخول عبر نظام جدارة للاستعلام عن الوظائف التي تقدمها السعودية، فقم بالضغط على رابط تسجيل جديد، واملئ جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك كاملة، والتأكد منها بعد كتابتها. وستكون البيانات الشخصية المطلوبة منك، هي: «الحالة الصحية، ومعلومات العمل، ارقام الاتصال وطريقة التواصل ومعك، الدرجة العلمية والدراسة، وكلمة المرور الخاصة بك، والتي تقوم بتسجيلها عند الدخول». رابط نظام جدارة .. كيفية معرفة أسماء المقبولين في وظائف الدفاع المدني 1442 ثم قم بعدها بكتابة الرغبات المطلوبة عبر خيار «إضافة»، واكتب ما تريد، ثم اضغط على الموافقة على التعهد أو السروط، واخيرا قم بالضغط على ثم زر حفظ، وبذلك يتم التقديم على الوظيفة الراغب في التقديم بها، وانتظر حتى يتم التواصل معك من خلال البيانات التي قمت بتسجليها، بعد مراجعتها وتطابق الشروط، والتي سننشرها لكم في السطور المقبلة.

شروط التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442-2021

يحب أن يتوافر في المتقدم لوظائف الحج والعمرة هذا العام، الحصول على شهادة معادلة قبول من وزارة التعليم، وذلك للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج السعودية. - اجتياز المقابلة الشخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتيازها. - كما يجب أن يكون المتقدم سبق اختبار القدرة المعرفية سواء من الذكور أو الإناث، وذلك على المرتبة السادسة والسابعة والثامنة فقط. - كما يجب أن حضور المقدم المقبول في المقرات التي حددها الوظيفة. - عدم التاشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بأعلام الوظيفة المتقدم بها، وذلك للذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم. - يشترط لجميع الراغبين في التقديم بوظائف المراقبة، الحصول على اللغة التركية، والملايوية، والأردية، والأوزبكية، والفارسية، والصينية.

اخر موعد للتقديم في وظائف الحج والعمرة 1442

ومن المقرر أن يستمر التقديم في وظائف الحج والعمرة لهذا العام 2021-1442، حتى يوم الثلاثاء الموافق 10-8-2021، ولكن عدد الوظائف ليس كبير، لذلك يرجى المسارعة في التقديم إذا توافقت بك الشروط.

وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 في السعودية

- يتوافر عدد 3 وظائف شاغرة من المرتبة الرابعة، وهي وظيفة مراقب. - كما يتوافر عدد 19 وظيفة شاغرة من المرتبة السادسة، وهي وظيفة، مراقب، مراقب خدمات، مأمور علاقات عامة، محامي مساعد، باحث مشاريع مساعد، باحث تطوير إداري مساعد، باحث تطوير موارد بشرية، باحث توظيف مساعد، باحث تدريب وابتعاث مساعد، باحث تنظيم مساعد، باحث مكتبات مساعد، مصمم جرافيكس. رابط نظام جدارة وطريقة الحصول على نتائج القبول في وظائف الدفاع المدني 1442 والمستندات المطلوبة في المقابلة الشخصية - وأيضا يتوافر عدد 3 وظائف متاحه من المرتبة السابعة، وهي وظيفة محلل نظم، وأيضا مراقب إنشاءات، باحث أمن وسلامة. - كما يتوافر عدد 18 وظيفة من المرتبة الثامنة، والوظائف هي، محلل نظم أول، باحث تطوير إداري، أخصائي تقنية معلومات، مطور برامج أول، أخصائي علاقات عامة، باحث قضايا، باحث تخطيط، باحث إعلامي، مهندس معماري، باحث تدريب وابتعاث. - كما يتوافر عدد وظيفة واحدة من المرتبة التاسعة، وهي أخصائي تخطيط.

نظام جدارة للتوظيف

ويذكر أن نظام جدارة هو موقع إلكتروني خصصته المملكة العربية السعودية، للتقديم على الوظائف التي تقدمها الدولة ولكن للسعوديين فقط، وما يميز هذا النظام أنه بيعمل به فريق عمل من المتخصصين التابعين لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهم الذين يقوموا بمراجعة بيانات المسجلين عبر الموقع كما يتواصلون معهم لتبشيرهم بقبولهم في الوظائف. ويجب الأخذ في الإعتبار أن موقع نظام جدارة، ربنا يتعرض لضغط في حال عدم الدخول الصحفة وقت فتحها، وذلك لتزايد البحث على الموقع للتقديم في الوظائف الخالية، ولذلك يجب الإنتظار قليلًا، والتجربة مرة أخرى. واذا لم يقم الموقع بالفتح بعد كل هذه المحاولات، يمكن الدخول عبر موقع وزارة الموارد البشرية والاستفسار عما تريد أو تقديم الشكوى، وهذا هو رابط الدخول اضغط هنا. اخر اخبار السعودية .. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن وظائف الحج والعمرة هذا العام 2021-1442، وشروط وخطوات التقديم عبر منصة جدارة الالكترونية. بالخطوات .. طريقة التسجيل في إختبارات القدرة المعرفية العامة من خلال حساب نظام جدارة 1442