اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة MBC 2 الناقلة لفيلم One for the money

تردد قناة MBC 2 الناقلة
تردد قناة MBC 2 الناقلة لفيلم One for the money

يعرض اليوم فيلم التشويق والإثارة One for the money بطولة النجمة كاثرين هيجل، والفنان دانيال سنجاتا, والفنان جايسون أومارا على قناة MBC 2، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض فيلم One for the money .

موعد عرض فيلمOne for the money

تقدم قناة MBC 2 على شاشتها في سهرة اليوم فيلم One for the money في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، وتتم الإعادة غدا في تمام الساعة 11 ونص صباحا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 ونص مساء بتوقيت السعودية.

قصة فيلم One for the money

تبدأ قصة الفيلم بستيفاني بلوم «كاثرين هيجل» وفقدها لعملها، لتعمل مع ابن عمها «فيني» ويسند لهم قضية البحث عن الشرطي مورللي الذي تم إتهامه بقتل أحد من زملائه، ولكنها تمر ببعض الصعوبات في طريقها للوصول لمورللي، وخلال بحثها تكتشف براءة مورللي من قضية القتل وتثبت براءته بالأدلة .

قناة MBC 2

يبحث الكثير من متابعي وجمهور قناة MBC 2 عن ترددها على الأقمار الاصطناعية المختلفة بعد تحديث الترددات، وكانت قناة MBC 2 من القنوات الأعلى بحثا عن ترددها على الأقمار الاصطناعية لعرضها باقة من أشهر الأفلام الأمريكية بجانب البرامج والنشرات المقدمة باللغة الإنجليزية.

تردد قناة MBC 2

يعرض موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة MBC 2 على القمرين نايل سات، عرب سات.

أولا: القمر الصناعي نايل سات

-التردد :11470 -معدل الترميز : 27500 -الاستقطاب : عمودي -التصحيح : 5/6

ثانيا: القمر الصناعي عرب سات

-التردد : 11862 -معدل الترميز : 27500 -الاستقطاب : عمودي -التصحيح : 5/6

مميزات قناة MBC 2

تظل قناة MBC 2 من أفضل القنوات التي تبث أفلام أجنبية مميزة، ولها أيضا جمهورها الذي يزداد يوما بعد يوم لإعجابهم بمحتوي القناة المميز، كما انها نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء «فيسبوك»، «توتير» ، وهي واحدة من أهم قنوات مجموعة MBC، وتبث القناة جميع الأفلام مجانا دون وجود أي تشفير، وتستمر القناة في السعي لعرض أجدد الأفلام .كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021

 داليا نصر