اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

دينية الشيوخ : التعاون بين هيئة الاوقاف ووزارة الرياضة يحمي الشباب من الافكار الهدامة

دينية الشيوخ : التعاون
دينية الشيوخ : التعاون بين هيئة الاوقاف ووزارة الرياضة يحمي

قال الدكتور محمد سليم ، عضو اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ ، إن حكومة المهندس مصطفي مدبولي ، نجحت في العمل بعيدا عن الجزر المنعزلة ، وهو ما انعكس علي تحقيقها نتائج جيدة في عدد من الملفات .

اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ وزارتي الاوقاف والشباب والرياضة 

وأكد وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ ، أن وزارتي الاوقاف والشباب والرياضة ، ضربت اروع الامثلة في التنسيق فيما بينهم ، من خلال عملية استبدال الاراضي بسعرها العادل لصالح اقامة مراكز شباب عليها ، مشيدا بجهود رئيس هيئة الاوقاف الجديد المهندس علاء عبدالعزيز في الاهتمام بذلك الملف . واكد أن ملف الشباب من أهم الملفات التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتمام خاص ، وهو ما وضح من توجيهاته المستمرة للحكومة ، لافتا الي انتشار مراكز الشباب في القري يساعد علي مواجهة الافكار الهدامة والمتطرفة . واشار الي ان مراكز الشباب تحافظ علي النشء من مخاطر الادمان ، وتحصنه من الجماعات الظلامية ، خاصة ان الشباب سيجدون الاماكن المؤهلة لقضاء وقت الفراغ فيها .

لحنة الادارة المحلية تفتح ملف توقف انشاء مجمع خدمات المطرية

ويذكر ان لحنة الادارة المحلية بمجلس النواب ،برئاسة المهندس احمد السجيني ، فتحت ملف توقف انشاء مجمع خدمات المطرية ، بسبب تعدد جهات الولاية ، واكدت هيئة الاوقاف المصرية انها لا تمانع في استبدال الاراضي بالسعر العادل لتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن . مجلس الشيوخ يستنكر بيان الاممي لحقوق الانسان ضد مصر