عقارات

العاصمة للتشييد تستهدف مشروعات تتجاوز المليار ونصف جنيه في 2021

محمد إبراهيم: نستهدف تنويع محفظة الأعمال وإدخال منتج عقاري متميز

أعلنت شركه العاصمة للتشييد واداره المشروعات عن ضخ استثمارات جديدة للعام الجارى تتجاوز المليار جنيه لتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة ما بين السكنى والتجاري والاداري والطبى تضاف لمحفظه أعمال الشركة.

قال محمد ابراهيم مدير قطاع المبيعات أن الشركة تخطط لتنويع محفظة استثماراتها الحالية وإضافة منتجات عقارية جديدة متميزة واستهداف مناطق جديدة، تستطيع الشركة من خلالها جذب شريحة جديدة من العملاء لم تستهدفها الشركة من قبل وفقا لدراسة احتياجات ومتطلبات السوق العقاري.

العاصمة تطلق أحدث مشروعاتها التجارية

وأشار إلي أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مبنى (تجاري – إداري – طبي) The Venue بالقطاع الأول بالتجمع الخامس أكثر القطاعات حيوية وكونه المشروع الوحيد المتاح بالقطاع حالياً، وتبلغ قيمة مبيعات المشروع ٦٥٠مليون جنيه ومن المتوقع الإنتهاء من بيع المشروع خلال عام 2021.

وقال إن مشروع THE VENUE يلبي كافة إحتياجات رجال الأعمال والشركات بما يوفره من عوامل متكاملة للاستثمار المثالي، بدءا من الأدوار التجارية حيث أشهر العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي مرورا بالقطاع الإداري بالمشروع حيث أهم الشركات، والمؤسسات في قطاع الأعمال فالمشروع يعتبر فرصة نادرة لرجال الأعمال والشركات والعلامات التجارية للتواجد في أحد أهم المناطق الاستثمارية على الإطلاق.
تم عمل التصميمات والرسومات الهندسية للمشروع من قبل شركة ماجيك كيوب للاستشارات الهندسية. مخطط الإنتهاء من تسليم المشروع في 2023.

الاستثمار في المشروعات الادارىة بالعاصمة الجديدة

كشف محمد ابراهيم عن نجاح الشركة فى الحصول على أميز قطعتين أرض بمنطقة الداون تاون بهدف انشاء مشروعات إداريه متخصصة تخاطب أصحاب الشركات والمكاتب الإداريه ممن يرغبون فى التخصص والبعد عن عشوائيه وضجيج المبانى المختلطه (تجارى ادارى طبى ) حيث يوفر العقار الاداري المتخصص خدمات يحتاجها العملاء وزوار المبنى وخلق بيئة عمل مثالية ومن المتوقع أن تصل القيمه البيعية للمشروع ل٦٥٠مليون جنيه. وأشار محمد ابراهيم إلى أن هذه النوعية من العقارات تفتقد إليها العاصمة الادارية لذا أتوقع نجاحها وتغطية الطلب ولاسيما مع انتقال الأعمال والاستثمارات للعاصمه ولفت إلى أن الشركه فى طور التفاوض مع أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية لاسناد عمليه اعداد الرسومات والتصميمات، الهندسية للمشروعين لذوى الخبره وسابقه الاعمال فى المجال ايمانا من الشركه بالتخصص والاحترافيه كما جارى التفاوض مع
شركات متخصصه فى اداره هذه النوعيه من المبانى لتوفير خدمه ما بعد البيع والجدير بالذكر ان شركه العاصمة عملت على تطوير وتنفيذ ما يتجاوز ال٢٥ مشروع بالتجمع الخامس فى القطاع السكنى وتمتلك قاعده عريضه من العملاء استنادا على سمعه الشركه ووفائها بالتزاماتها قبل العملاء كما تعمل الشركه حاليا على تنفيذ حزمه من المشروعات السكنية بالتجمع مخطط تسليمها في ٢٠٢٣ .

النائب بالشيوخ : العاصمة الإدارية مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية بمصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى