الكورة أجوان

موسيماني يتأهب قبل مواجهة الأهلي وفيتا كلوب في دوري الأبطال

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد أول محاضرة للفريق في الكونغو في الواحدة من ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت الكونغو، الثانية بتوقيت القاهرة؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب.

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية في فندق الإقامة بالكونغو من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا.

وناقش المدير الفني مع معاونيه ترتيبات اليومين المقبلين وعدة أمور خاصة بالتدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة القوية أمام فيتا كلوب، المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء على ملعب الشهداء في الكونغو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى فندق الإقامة في الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد رحلة شاقة، وعقب الوصول تناول اللاعبون وجبة العشاء قبل الخلود للنوم والراحة.

موسيماني : سنقاتل من أجل تحقيق الفوز على فيتا في الكونغو

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي عصر بعد غد، الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتدرب مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الثلاثاء بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب «الشهداء» في مدينة كينشاسا حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وتمنح لوائح الكاف الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضية الملعب نجيل صناعي.

موسيماني يطمئن على المصابين في جلسة مع طبيب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى