اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد حبس إبراهيم حسن.. 10 نجوم تعرضوا لعقوبة السجن خلال مسيرتهم

إبراهيم-حسن
إبراهيم-حسن

في واقعة ليست بجديدة على لاعبي كرة القدم المصرية، حكمت محكمة جنح أول الرمل بمحافظة الإسكندرية، بحبس لاعب النادي الأهلي المعتزل إبراهيم حسن، والذي يشغل حاليًا منصب مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندرى. وفي السطور التالية نستعرض أبرز أزمات اللاعبين المصريين، ودخولهم أقسام الشرطة والقاء القبض عليهم في قضايا مختلفة..

إبراهيم حسن

صدر حكم بالسجن عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، ضد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بعدما صدم شخصًا أثناء قيادة سيارته بالإسكندرية. [caption id="attachment_626932" align="alignnone" width="300"]إبراهيم حسن وحسام حسن إبراهيم حسن وحسام حسن[/caption]

عماد متعب

دخل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المعتزل في دوامة الأزمات، وقضت المحكمة بحبسه قبل أن يتم الصلح، بعدما تعدى على رجال الشرطة، في مناسبتين سابقتين، حيث كانت الأولى عام 2005 بكمين الاباجية، والثانية في 2015، مستخدمًا سلاحه المرخص.

السيد حمدي

ألقي القبض على نجم النادي الأهلي السيد حمدي، بتهمة تعاطي المخدرات عام 2016. اقرأ المزيد: تعرف على تفاصيل اصابة إبراهيم حسن كاملة وموقفه من العودة لمزاملة تؤامه في قيادة الاتحاد قيد إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في قائمة بيراميدز الأفريقية

إبراهيم المصري

قضى إبراهيم المصري لاعب فريق المصري البورسعيدي، عقوبة السجن 3 سنوات من أصل 7، بسبب مشارجة عنيفة مع أحد الصحفيين، قبل أن يتنازل الأخير.

إبراهيم سعيد

يعتبر ابراهيم سعيد لاعب الأهلي المعتزل، أبرز اللاعبين أصحاب الأزمات، لعدم دفع نفقة زوجاته، بخلاف تكسير سيارة مواطن، لكنه حتى الأن لم يصدر ضده حكم نهائي

عمرو سماكة

قام عمرو سماكة لاعب الأهلي السابق، بدهس مواطن بسيارته، وحكم عليه بالسجن عامين، بخلاف تعاطي مخدر الحشيش.

عمرو زكي

صدر حكم ضد عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق، بالحبس لمدة عامين، بتهمة تبديد مطلقته، قبل أن يتم الصلح بين الطرفين

رضا عبدالعال

دهس رضا عبدالعال لاعب الأهلي السابق، مواطن بسيارته، وصدر ضده حكم بتهمة القتل الخطأ، وأطلق سراحه بعد تعويض أسرة المتوفي.

صالح جمعة

يملك لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، العديد من السوابق مع أقسام الشرطة، حيث تم القبض علىه بتهمة دهس مواطن بسيارته العام الماضي، وكذلك دعوى نفقة من زوجته السابقة.

حسام حسن

ألقي القبض على حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، عام 2016 بسبب تعديه على أحد رجال الشرطة، وأنتهت القضية بالتصالح.

محمد زيدان

[caption id="attachment_626933" align="alignnone" width="300"]محمد زيدان محمد زيدان[/caption] حكم على محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني المعتزل، بالسجن 3 سنوات بسبب شيك بدون رصيد، قبل أن يتم التصالح.

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر خاصة بعد تعادل الأهلي أمام فيتا الجولة الماضية الثالثة على ستاد القاهرة بهدفين لكل منهما. وكان الأهلي قد تعادل بهدفين لهدفين أمام فيتا كلوب ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وسط ضياع عدد كبير من الفرص خلال اللقاء بقيادة المهاجم الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق. وكان سجل للأهلي كل من محمد شريف ومروان محسن ولكن فيتا كلوب تعادل فى الدقائق الأخيرة من ضربة جزاء. وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت السعوديه وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 7 يوم الثلاثاء القادم.