اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة MBC 2 الجديد

قناة MBC2
قناة MBC2

تغير تردد قناة MBC 2، التي تعد واحدة من أهم القنوات في مجموعة قنوات mbc إم بي سي الفضائية المتخصصة ، على جميع الأقمار الصناعية، حيث تحظى القناة بشعبية كبيرة على الساحة الإعلامية ، كما أنها اعتادت على تقديم أفضل المسلسلات والأفلام مما جعلها تتصدر وتفوق معظم القنوات الفضائية، وفي هذا التقرير سنتعرف على تردد قناة MBC 2 الجديد.

تردد قناة MBC 2

وخلال الساعات القليلة الماضية تزايد أعداد البحث عن تردد قناة إم بي سي 2 MBC2 الجديد، وذلك بعد التحديث الجديد التي قامت به القناة على مستوى العالم العربي ، حيث أن عشاق الأفلام الأمريكية والعالمية وأفلام الأكشن التي تعرضها القناة يرغبون في معرفة التردد الجديد بعد التحديث وطريقة استقباله على الرسيفر .

التردد الجديد لقناة MBC 2

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي mbc عن التردد الجديد لقناة mbc 2 لتمكن مشاهديها من متابعة الأفلام الأجنبية المختلفة والبرامج التي يهتم بها الجمهور  مثل Action Zone وFashion Forward وMaking The Movies، Scoop with Raya .

ومن منطلق حرصنا على تقديم كل ما يبحث عنه الجميع ، يقوم موقع الوكالة نيوز بتقديم كل ما يبحث عنه الجمهور في مصر والوطن العربي نقدم التردد الجديد لقناة MBC 2 على النايل سات وعرب سات وكيفية استقباله على الرسيفر

تردد قناة MBC2 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11470

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معدل تصحيح الخطًا: 5/6

الجودة: HD

تردد قناة mbc 2 على القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11470

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معدل تصحيح الخطًا: 5/6

الجودة: HD

طريقة استقبال التردد الجديد لقناة MBC2

1- الدخول إلى القائمة الرئيسية للرسيفير MENU

2- الضغط على تركيب أو تثبيت installation

3- من قائمة الأقمار الصناعية أختر Nile sat نايل سات أو عرب سات

4- إدخال التردد الجديد في خانة التردد

5- تغيير معدل الترميز للرقم الجديد

6- تعديل الاستقطاب

7- تعديل معامل تصحيح الخطأ

8- الضغط على Scan أو بحث .

مواعيد بعض برامج وأفلام اليوم على قناة MBC 2

الساعة الثانية عشر ظهراً  يعرض الفيلم الكوميدي

هوت بيرسوت ، والذي يحكي عن شرطية حادة الطباع ملتزمة دائماً بالقوانين تحاول حماية أرملة تاجر ممنوعات جذابة وودودة خلال تعرضهما للمطاردة في شوارع تكساس من قبل عناصر شرطة فاسدين ومسلحين قتلة.

الساعة الواحدة والنصف عصراً إعادة "ذا فولت إن أور ستارز والذي يدور حول مراهقان استثنائيان يتقاسمان صفة الفطنة، ومقتهما المشترك لكل ما هو تقليدي، والحب الذي يأخذهما معاً في رحلة لن تنسى. علاقتهما أقرب إلى المعجزة، حيث التقيا ووقعا في الحب خلال إحدى جلسات مجموعة دعم مرضى السرطان.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد عرض فيلم السهر The Other Owman على قناة mbc2.. اليوم

الساعة الرابعة عصراً يعرض الفيلم الرومانسي " مي بيفور يو " والذي يحكي عن امرأة شابة تشعر بالرضا عن حياتها التي تعيشها في بلدة صغيرة  يتم تعيينها للاعتناء برجل غني من لندن أصيب بالشلل بعد تعرضه لحادث مأساوي.

من أهم ما يميز قناة MBC 2  أنها تقوم بتقديم جميع برامجها مجانًا على مدار اليوم كله وبدون توقف، كما أنها تقوم بعرض الكثير من الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية المترجمة للغة العربية ، كما أنها تجمع بين هذه الأفلام الكوميدية وأفلام الرومانسية والحركة والكثير من النوعيات المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق وكل الفئات العمرية المتنوعة

نبذة عن قناة MBC 2

قناة إم بي سي MBC 2 هي قناة فضائية سعودية تابعة لمجموعة قنوات MBC وتمتاز القناة انها مجانية مفتوحة، وتعتبر قناة MBC2 هي القناة صاحبة الريادة في المساحة العربية المختصة في تقديم البرامج والأعمال الفنية الأمريكية .

تأسست القناة وتم انطلاق بثها عام 2005 .انطلقت مجموعة قنوات ام بي سي MBC في أوائل التسعينيات ، وتعود ملكيتها إلى رجل اعمال سعودي ، ويوجد مقرها في عاصمة دبي الامارات العربية المتحدة .

أما عن المحتوى الإعلامي لقناة MBC4 فيتم تقديمه باللغة الإنجليزية مصحوب بترجمة للغة العربية، وتقوم القناة بعرض باقة من أشهر الممارسات والبرامج المسلسلات الترفيهية من الإنتاج الأمريكي، كما تقوم القناة أيضا ببث البرامج الإخبارية والمسابقات المتعددة في ميادين عديدة.