الشارع السياسي

رئيس مجلس النواب يحيل عدد من الاتفاقيات إلى اللجان النوعية بالمجلس

أحال رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي خلال الجلسة العامة اليوم الأحد عدد من الاتفاقيات بقرار من رئيس الجمهورية ومشروعات القوانين إلى اللجان النوعية للمجلس.

وشملت الإحالات ، قرار رئيس الجمهورية رقم 76 لسنة 2021 بالموافقة على اتفاقية قرض ثان بمبلغ 55 مليون دينار كويتي بين حكومة مصر والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية المعدلة لاتفاقية القرض الأول والقرض الإضافي، الموقعتين بينهما بتاريخي 12/ 7/2018 و8/12/ 2018، لتمويل مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر الواقعة في الكويت إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

وكذلك إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 77 لسنة 2021، بالموافقة على اتفاقية قرض بين حكومة مصر والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، بمبلغ 5 مليون و500 ألف دينار كويتي، بشأن مشروع إنشاء محطتي تحلية مياه البحر في مدينتي رفح الجديدة وبئر العبد الجديدة الموقعة في الكويت إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

وتم إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 78 لسنة 2021 بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر وبنك الاستثمار الأوروبي بشأن إطار الحضري للبنية التحتية بمصر، الموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020 إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

وإحالة  قرار رئيس الجمهورية رقم 79 لسنة 2021 بشأن الموافقة على اتفاق الشراكة بين جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية لتنفيذ مشروع التعاون الفني لدعم تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية في المدارس الحكومية المصرية، والموقع بتاريخ 27 ديسمبر 2020 إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

رئيس مجلس النواب يعلن خلو مقعد اللواء كمال عامر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى