اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على حظك اليوم الأحد 14/3/2021

download (8)
download (8)

تعرف على حظك اليوم الأحد 14/3/2021_يتابع العديد بشكل يومي أخبار الأبراج على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، لذا يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز"، الابراج اليوم الأحد 14/3/2021.

برج الحوت 

أيام قليلة وينتهي مواليد برج الحوت من الاحتفال بأعياد ميلادهم، وهو من الأبراج المائية،ويتميز مواليدة بقوة الشخصية، والقدرة على الصبر والتحمل. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى تحسن ملحوظ فى العمل اليوم، وقد تحصل على مكافأة . حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى حان الوقت لتقديم المساعدة فى بعض الأعمال المنزلية لمشاركة شريك الحياة. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى تتمتع بالهدوء التام الذى يعطيك قوة عقلية ويساعدك على التفكير بشكل منطقى، تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على نظامك الغذائى. [caption id="attachment_626562" align="alignnone" width="299"]تعرف على حظك اليوم تعرف على حظك اليوم[/caption]

برج العذراء

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى تجد صعوبة في مواجهة ضغوط العمل، فأنت شخص تبعد عن التوتر والقلق. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي تعاني من الوحدة رغم وجود شريك حياتك، ويحتاج لإصلاح سريع قبل أن تتفاقم الأمور أكثر من اللازم. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى تعاني من أعراض الاكتئاب، وهو ما يتطلب الحصول على إرشادات أحد الأطباء النفسيين حتى يمكنك الخروج سريعًا من هذه الحالة.

برج الأسد

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملائك في العمل،ولا تصنع عدوا . حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي إدعم شريك حياتك اليوم في مواجهة الأزمة التى يمر بها، ولا تتردد في بث بعض الرومانسية لحياتكما، وستحدث بالتأكيد فارق معنوي. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى تشعر بحالة من الإرهاق بسبب الضغوط اليومية التى تواجهك على صعيد العمل والمنزل، وهو ما يسبب لك حالة مستمرة من الأرق، لذلك حاول أن تحصل على راحة حتى تستعيد قوتك ونشاطك.

برج العقرب

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى حالة من اللامباة تشعر بها تجاه العمل اليوم بسبب الروتين اليومي الذي أفقدك الكثير من الشغف تجاه العمل. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى حالة من التردد تسيطر عليك تجاه الدخول في علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص الذي يحمل لك مشاعر حب. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى تعاني من آلام مستمرة في المعدة بسبب عدم التزامك بروتين غذائي صحي. [caption id="attachment_626563" align="alignnone" width="300"]تعرف على حظك اليوم تعرف على حظك اليوم[/caption]

برج السرطان

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى تتمكن اليوم من استخدام قدرتك الإبداعية في الوصول إلي أفكار غير تقليدية . حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى تحتاج إلي الشعور بالحب والإحتواء، وهو ما سيساعدك على الخروج من حالة الوحدة التي تعاني منها. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى تشعر بآلام مستمرة في ركبتيك بسبب المجهود الزائد الذي تبذله، وهو ما يتطلب راحة تامة.

برج الحمل

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى حركة تنقلات في مجال عملك قد تسبب لك بعض القلق، إلا أنك ستظل محتفظاً بوضعك الحالي. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى يأتي عليك بعض الوقت تستعيد فيه ذكريات لا يجب أن تتذكرها، فعليك أن تنسى الماضي، وأن تتعامل بأنك حر دون قيود. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى عليك تناول المشروبات الدافئة بشكل منتظم، خاصة المشروبات العشبية لأنها ستقوي مناعتك.

برج القوس

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى الفترة المقبلة ستشهد حدثاً مهماً في مجال عملك، وستتمكن من خوض المعارك . حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى قد تكون في أزمات مع شريك حياتك، واستمرارها يجعلك تقع تحت ضغط كبير. حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى النوم لساعات كافية، وعدم تناول المهدئات هو الحل الأمثل لصحة نفسية جيدة دون توتر أو إرهاق.

برج الجدي

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى تستطيع اكتساب الكثير من الصداقات في وقت قصير، لكن عليك الحذر من خوض تجارب والدخول في علاقات بمجال عملك. حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى ظللت لفترة طويلة تعاني من حالة حزن كبيرة نتيجة عدم إدراكك لما تريده بالتحديد في علاقتك العاطفي، فقط حاول أن تجد السعادة مع من يحبك. حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى منذ فترة طويلة وأنت تهمل إجراءاتك الاحترازية، مما يجعلك عرضة للإصابة بالأمراض المعدية، لذا خذ حذرك أكثر من ذلك، ولا تحاول أن تتواجد داخل تجمعات وزحام.

برج الميزان

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى الكثير من الأزمات في مجال عملك كنت أنت سبباً في حدوثها نتيجة إصرارك على التدخل في شئون غيرك. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى حبك للتغير والتنوع يجعل فرصة حصولك على حب حقيقي صعبة للغاية، لذا عليك أن تحدد مطالبك من شريك حياتك وما تتنماه فيه. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى تحتاج لزيارة طبيب العيون، خاصة بعد تعرضك للحساسية والتي قد تزيد مع دخول فصل الربيع، واهتم بغسل اليدين والوجه بالماء والصابون جيداً.

برج الدلو 

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى ستتحسن الأوضاع اليوم فى العمل بعد المرور ببعض المشاكل والمعوقات خلال الفترة الماضية. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى عليك أن تثق فى حظك اليوم، فمن المحتمل أن تقابل شخص مميز وقد يبدو مثاليًا لك. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى تحتاج إلى التخلى عن التفكير فى مشاكلك بشكل دائم، فهذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بحياتك. [caption id="attachment_626564" align="alignnone" width="300"]تعرف على حظك اليوم تعرف على حظك اليوم[/caption]

برج الثور

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى يوم جيد فى العمل، لقد اجتهدت طوال الفترة الماضية لحل مشاكل العمل، واليوم هو وقت الاسترخاء والراحة بعض الشئ. حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى يحدث سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك، فعليك حل المشكلة بالتفاهم والحديث، لطالما كان حبيبك مساندًا وداعمًا لك. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى أنت اليوم تتمتع بصحة جيدة مما سيعطيك شعورًا بالراحة والسعادة، وقد يحسدك من حولك بسبب ابتهاجك وقوة عقلك وروح الدعابة، لذا استمر على نظامك الغذائى الجيد وتخصيص وقت لصحتك العقلية والجسدية.

برج الجوزاء

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى لقد حان الوقت للتغيير الذي تشتد الحاجة إليه في حياتك المهنية، وستجد فرصة اليوم جديدة ومثيرة، وعليك أن تتخذ قرارك وتخطو خطوة إيجابية. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى تخلى عن أنانيتك عند التعامل مع شريك حياتك، وحاول نسيان الماضى ولا تدع مشكلات مضى على حدوثها فترة طويلة تحدد مسار علاقتكما. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى هناك بعض العوامل والتغيرات فى الجو التى قد تسبب لك الحساسية البسيطة، يمكنك إتخاذ المزيد من الإجراءات الوقائية.

برج الحوت 

حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى تحسن ملحوظ فى العمل اليوم، وستنتهى خيبات الأمل التى مررت بها طوال الفترة الماضية. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى شريك حياتك يحتاج إلى بعض المساندة منك، وحان الوقت لتقديم المساعدة فى بعض الأعمال المنزلية البسيطة . حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى تتمتع بالهدوء التام الذى يعطيك قوة عقلية ويساعدك على التفكير بشكل منطقى وسليم.