الكورة أجوان

أزمة وخيانة.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد ؟

على ما يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بات قريبًا من مغادرة القلعة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأزمة الحالية التي يعيشها البيانكونيري.

وربطت الصحف الإسبانية والإيطالية، مصير رونالدو، بالانتقال إلى فريقه القديم ريال مدريد، بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها يوفنتوس خلال الفترة الحالية، بخلاف توديع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، على يد بورتو البرتغالي.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل عقد رونالدو مع يوفنتوس والأسباب التي ستدفعه للرحيل والانتقال إلى ريال مدريد.

عقد رونالدو مع يوفنتوس

من المقرر أن ينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في يونيو 2022، ولكن اللاعب البرتغالي يفكر حاليًا في الرحيل بسبب دوامة الأزمات التي حلت على السيدة العجوز مؤخرًت.

راتب كريستيانو رونالدو

يتقاضى رونالدو راتب كبير للغاية مع يوفنتوس، حيث أنضم اللاعب البرتغالي إلى البيانكونيري في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 120 مليون يورو.

رحيل رونالدو بسبب الازمة المالية في يوفنتوس

يعاني فريق يوفنتوس من أزمة مالية كبيرة بسبب أزمة فيروس كورونا التي أثرت على النشاط الرياضي، وقللت نسبة الموارد، وبات العملاق الإيطالي يحتاج إلى بيع كريستيانو رونالدو مقابل 29 مليون يورو، لتجنب أي خسائر مالية للصفقة.

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

فتح خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، خط المفاوضات مع ريال مدريد بصورة غير رسمية، من أجل عودة النجم البرتغالي إلى النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريستيانو رونالدو مع زين الدين زيدان
هل يعود كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد

تعليق زيدان على عودة كريستيانو رونالدو

رد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أنباء اقتراب عودة رونالدو، إلى ريال مدريد، قائلاً: “أنتم تعلمون ماذا يعني كريستيانو لريال مدريد وماذا فعل هنا، لقد كتب التاريخ هنا، ونحن نكن له الكثير من الحب، لكن الآن هو لاعب في يوفنتوس ويقدم أشياء رائعة هناك ويجب أن نحترم ذلك، هذا كل ما يمكنني قوله الآن”.

غضب جمهور يوفنتوس من كريستيانو رونالدو

تعرض كريستيانو رونالدو لحملة انتقادات عنيفة من جانب جماهير يوفنتوس ورموز الكرة الإيطالية، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، بخلاف الصحف الإيطالية، التي وصفت اللاعب البرتغالي بأنه يخيب الآمال وخائن.

هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان

دائما ما يرتبط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع نحوم كرة القدم، خلال السنوات الأخيرة، بفضل ما يملكه العملاق الباريسي من قدرات مالية كبيرة، من أجل السيطرة على كافة البطولات المحلية والأوروبية.

ويرغب باريس سان جيرمان في تدعيم صفوفه بعناصر تملك قدرات فنية وبدنية عالية، على أمل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، الذي لم يفز به العملاق الباريسي من قبل.

اقرأ المزيد:

في ذكرى آخر مباراة بقميص الملكي.. هل خسر كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد؟

ويملك باريس سان جيرمان في صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين مثل البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي، وغيرهم من اللاعبين الكبار.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من إقصاء نظيره برشلونة الإسباني، من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز العملاق الباريسي في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي على البلوجرانا ٤/١، وتعادل الفريقان في مباراة الإياب ١/١، ليتأهل ممثل فرنسا بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2.

وتدوالت الصحف الإيطالية والإسبانية والفرنسية، تقارير تفيد باقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.
ومن جانبه خرج ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي للحديث عن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو.

ميسي ورونالدو في فريق واحد

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، أن فكرة فتح ملف التعاقد مع ليونيل ميسي في الوقت الحالي، سابقة لأوانها، خاصة أن العملاق الباريسي يركز على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا العام، وتجديد عقود لاعبيه التي تعتبر من العناصر الأساسية، بخلاف تقييم الموارد المالية لكبير فرنسا.

وفيما يخص الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكد ليوناردو، أن ضم اللاعبين الكبار مثل مهاجم يوفنتوس الخالي، أمر يجعلهم محط تقدير شديد، ويؤكد مدى قدرة العملاق الباريسي على التعاقد مع لاعبين كبار، ولكن في الوقت ذاته لا توجد أي مفاوضات معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى