الكورة أجوان

لاعبو الزمالك يخضعون لـ مسحة كورونا قبل مواجهة الترجي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لـ مسحة كورونا، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الأفريقي “الكاف”، قبل مواجهة الترجي التونسي.

وأجرى فريق الزمالك المسحة الطبية عقب خوضه مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، قيادة مران حراس الفريق الأول خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران الحراس مشاركة محمود عبد الرحيم “جنش”، ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، إلى جانب الحارس الشاب سيد عطية، وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات.

وتستقبل إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، والتي تصل في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على متن طائرة خاصة.

وشكلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، وفدا من إدارة العلاقات العامة برئاسة الدكتور نبيل عبد الفتاح لاستقبال بعثة الترجي، وتذليل كافة العقبات لهم.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة من التدريبات الترفيهية بمباراة كرة يد، خلال المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اللاعبين إلى 6 فرق على أن يتم تسجيل الأهداف في نهاية كل هجمة بالرأس في المرمى الصغير، ثم أعقبه مران تمرير الكرة باليد والقدم، ثم حرص الفرنسي على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

مفاجأت بالجملة.. أول رد رسمي من تركي آل الشيخ على تعاقد الزمالك مع كارتيرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى