اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«المندوه»: قانون الصلح الواقي يحقق ثقة بين الدائن والمدين ويؤدى لانتعاشه في السوق

فال النائب حسام المندوه، عضو مجلس النواب، ان الفترة الحالية تشهد سباقا شديدا مع الزمن يقوده الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق طفرة في كل المجالات، وأهمها ما يتعلق بالإصلاح الاقتصادي التي تتبناه القوانين الحديثة التي تواكب الركب الدولي في التجارة، لمنع التوتر والكوابيس التي يتعرض لها المستثمر اذا تعثر، وكذلك تضع تأمين وضمانات كافية للمستثمر أو الدائن لاسترداد الدين بطريقة او بأخرى.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم، الأحد، لمناقشة تقرير اللجنة التشريعية والدستورية، بشأن مشروع قانون إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس المقدم من الحكومة.

وأشاد المندوه، بمشروع القانون ، مشيرا إلى أنه يحقق الالتزام بين المدين والدائن ويحدث ثقة بينهما، كما يؤدى إلى انتعاشه في السوق المصري والاستثمار والحالة الاقتصادية ، بما يعود بالنفع على المواطن المصري.

واعلن موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون، موضحا ان لديه عدد من التحفظات على مواده، سوف يطرحها خلال المناقشة حسام المندوه: قانون الصلح الواقي يحقق ثقة بين الدائن والمدين ويؤدى لانتعاشه في السوق

قال النائب حسام المندوه، عضو مجلس النواب، ان الفترة الحالية تشهد سباقا شديدا مع الزمن يقوده الرئيس السيسي لتحقيق طفرة في كل المجالات، وأهمها ما يتعلق بالإصلاح الاقتصادي التي تتبناه القوانين الحديثة التي تواكب الركب الدولي في التجارة، لمنع التوتر والكوابيس التي يتعرض لها المستثمر اذا تعثر، وكذلك تضع تأمين وضمانات كافية للمستثمر أو الدائن لاسترداد الدين بطريقة او بأخرى.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم، الأحد، لمناقشة تقرير اللجنة التشريعية والدستورية، بشأن مشروع قانون إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس المقدم من الحكومة.

وأشاد المندوه، بمشروع القانون ، مشيرا إلى أنه يحقق الالتزام  بين المدين والدائن ويحدث ثقة بينهما، كما يؤدى إلى انتعاشه في السوق المصري والاستثمار والحالة الاقتصادية ، بما يعود بالنفع على المواطن المصري.

واعلن موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون، موضحا ان لديه عدد من التحفظات على مواده، سوف يطرحها خلال المناقشة.

«المندوه»: المرأة المصرية تتألق عالمياً باختيار «غادة والى» عضوا بـ«النساء إلى القمة»