الشارع السياسي

أبو العينين يستقبل سفيرة البرتغال بالقاهرة

استقبل النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب السفيرة مانويلا ماركو سفيرة البرتغال بالقاهرة، في مكتبه بمجلس النواب الأحد.

ترحيب أبو العينين بالسفيرة

فى مستهل اللقاء رحب النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب بالسفيرة مانويلا ماركو ، شهد اللقاء تبادل الآراء حول العديد من القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك ، لا سيما و أن النائب محمد أبوالعينين يتولى رئاسة مجلس الأعمال المصرى البرتغالى و الذى سبق و استقبل الرئيس البرتغالى مارسيلو دى سوزا خلال زيارته للقاهرة .

«أبو العينين» يشيد بقانون إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس

كما بحثا إمكانية التعاون البرلمانى بين البرلمان المصرى العريق و البرلمان البرتغالى ..بالإضافة إلى التعاون الاقتصادى بعد الطفرات التى تحققت في ظل نجاح برنامج الإصلاح الإقتصادى فى مصر .

التعاون بين مصر والبرتغال

و أكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب أن هناك توافقا في الرؤى السياسية بين القيادتين فى كل من مصر والبرتغال و هو ما يدعم التعاون بين البلدين، و أعرب عن أمنيته أن ترتقى مستوى العلاقات الاستثمارية والتجارية بينهما إلى مستوى إمكانيات كل منهما و قدر العلاقات بين الدولتين.

«أبو العينين»: اعلان الرئيس عن الجمهورية الثانية بمثابة ضربة قاصمة لأهل الشر

.. كما عرض وكيل مجلس النواب ،على سفيرة البرتغال الفرص الاستثمارية الواعدة فى مصر للشركاء فى البرتغال لا سيما بعد أن قطعت مصر شوطاً كبيراً على طريق التنمية بفضل الإصلاحات الاقتصادية التى نفذتها الحكومة.

من جانبها أعربت سفيرة البرتغال عن سعادتها لتواجدها في مقر البرلمان المصرى ،.. و قالت : نعمل مع البرلمان المصرى على تعميق تعاوننا في مواجهة التحديات الإستراتيجية المشتركة كما يمكننا أن نعمل مع المستثمرين في البرتغال ونحدثهم عن الفرص الإستثمارية الواعدة والجذابة في مصر لا سيما أن مصر من الدول القريبة.

«صناعة النواب» تناقش طلبان إحاطة بشأن المدينة الصناعية بأطفيح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى