احنا الطلبة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب في الوقت الحالي عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 وذلك لأن بوابة نتائج التعليم الأساسي أعلنت عن ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول الخاصة بالصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات 7 مارس الجاري واعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي.

رابط وطريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 برقم الجلوس والاسم

أكدت بوابة نتائج التعليم الاساسي في رسالة على صفحتها أنه “ظهرت الان نتيجة نصف العام للصف الرابع – الخامس – السادس الإبتدائى – الاول الاعدادى – الثانى الاعدادى – الثالث الاعدادى لعام 2021 اتصل الأن من أى تليفون أرضى على 09000100 او 5757 من اى تليفون محمول واعرف نتيجتك”، وذلك تسهيلًا على أولياء الأمور والطلاب عملية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية التي ظهرت بالفعل وسيكون هناك ضغط كبير على موقع بوابة النتائج، ولهذا أصبح في إمكان طلاب الصف الثالث الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بسهولة من رقم الهاتف أو عبر الدخول على موقع نتائج التعليم الأساسي ولكن يجب توفر إنترنت جيد على الهاتف أو اللاب توب خلال الاستعلام عن النتيجة عبر البوابة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021

وتستعرض بوابة “الوكالة نيوز” في السطور التالية، خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 والتي تعتمد على خطوتين فقط، الأولى الدخول على رابط موقع نتائج التعليم الأساسي ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على خانة إظهار النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

في الخطوة الأولى، يجب دخول طلاب الصف الثالث الإعدادي أو أولياء أمورهم على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.
وفي الخطوة الثانية، على ولي الأمور أو الطلاب إدخال رقم الجلوس الذي تم الامتحان به، ثم الضغط على خانة إظهار نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، وفي حالة ضياع رقم جلوس الطالب، يمكن الاستعلام عنه من خلال وزارة التربية والتعليم ولكن هذا سيأخذ وقت.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط

الخطوات التي ذكرتها بوابة “الوكالة نيوز” في السطور السابقة، يجب اتباعها أيضًا عن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط، والخطوات هي:
الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي عبر الدخول على هذا الرابط المباشر الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  من هنا.

وبعد الدخول على الرابط يجب إدخال رقم الجلوس الذي تم استخدامه خلال امتحانات الترم الأول الصف الدراسي الثالث، وبعد الضغط على خانة اظهار النتيجة وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس على الفور بالصفحة.
وفي حالة عدم توفر إنترنت في المنزل أو الهاتف، يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 عبر الهاتف وهو 09000100 او 5757 وذلك من الهاتف، وهي خدمة تقدمها وزارة التربية والتعليم إلى جميع الطلاب سواء في القاهرة أو الأرياف، ويمكن استخدامها ولكن يجب توفر رصيد بالهاتف ورقم الجلوس، وسوف يتم الحصول على النتيجة خلال دقائق من ارسال رقم الجلوس على أحد الرقمين.

اخبار مصر .. وبذلك تكون قد قدمت بوابة “الوكالة نيوز” في هذا التقرير طرق الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 من المنزل بشكل إلكتروني من خلال الهاتف أو اللاب توب عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي أو الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال الارقام الخاصة بالنتيجة وهذه الأرقام تم ذكرها في التقرير مع رابط مواقع النتائج.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 بالاسم وكود الطالب عبر بوابة الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى