الكورة أجوان

قائد استون فيلا السابق يطلب تجديد عقد المحمدي

تصدر نادي استون فيلا التريند ومؤشرات البحث علي جوجل في الساعات الأخيرة وذلك بعد إعلان قائد الفريق السابق طلبه عن يتم تجديد عقد المحمدي لاعب منتخب مصر الاول والمحترف لدي صفوف استون فيلا

تجديد عقد المحمدي

رفض جابرييل أجبونلاهور مهاجم وقائد أستون فيلا السابق التخلى عن النجم أحمد المحمدي لاعب المنتخب المصرى المحترف ضمن صفوف الفريق وذلك بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى.

أزمة وخيانة.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد ؟

وقال قائد استون فيلا السابق ان التخلي عن اللاعب سيجلب مستمر كثيرة للنادي وأن اللاعب المصري يتمتع بمهارة عالية تؤهله لأخذ فرصة اللعب مع الفريق، وان النادي يجب أن يقدم الدعم والثقة للاعب لتقديم أفضل ما لديه الفترة القادمة، ويجب عليه تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي الموسم الحالي عليه.

وتابع أنه يعلم الإمكانيات المميزة للمحمدي وأنه يجب أن يستمر اللاعب المحترف في الدوري الانجليزي الممتاز، والحصول علي فرصة للمشاركة مع الفريق لاظهار المهارات المميزة له.

وانهي تصريحاته أنه واثق من المحمدي وقدراته علي إقناع الفريق والإدارة به والتجديد له بعد نهاية عقده في الفريق.

يشار إلى أن استون فيلا يحتل المركز التاسع في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، وتعادل الفريق مع نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية، ويلعب مواجهة قوية مع فريق توتنهام هوتسبير في الجولة القادمة، ويسعي الفريق لحجز مقعد في الدوري وذلك بالفوز للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

كلوب يرفض التركيز في دوري الأبطال.. ويسعى لتحسين وضع ليفربول محليا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى