الكورة أجوان

ميار شريف تتلقي بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة ميامي المفتوحة للتنس

تلقت ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس الأرضي والملقبة بفتاة مصر الذهبية بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة ميامي المفتوحة التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

بطولة ميامي المفتوحة للتنس

وتعتبر بطولة ميامي المفتوحة للتنس واحدة من أكبر بطولات التنس الأرضي في العالم، وتلقت ميار شريف الدعوة نظرا لأدائها القوي الذي ظهرت عليه في الفترة الأخيرة، وسبق وأن تلقت ميار دعوة للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة وبطولة دبي المفتوحة بالعام الجاري.

أكبر البطولات العالمية

وقالت ميار عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: المشاركة في الدور الرئيسي لبطولة ميامي المفتوحة واحدة من أكبر البطولات العالمية من خلال بطاقة دعوة”.

وأتمت: “شكر خاص لمحمد الغزاوي لإعطائي الفرصة للمشاركة في هذه البطولة الرائعة، وأطالب الجميع أن يتمنوا لي التوفيق “.

في إنجاز تاريخي.. ‎ميار شريف تتوج ببطولة تشارلستون للتنس

ميار شريف

يذكر أن ميار شريف المصنفة 116 عالمياً قد فازت مؤخرا على منافستها المكسيكية مارسيلا زاكارياتس المصنفة 204 عالمياً للتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة مونتيري المفتوحة للتنس بالمكسيك.

واستطاعت البطلة المصرية التفوق على المكسيكية بمجموعتين للاشيء في مباراة استغرقت ساعة و47 دقيقة وجاءت نتائج المجموعات كالآتي 6-3 ، 7-6.

وتبدأ فعاليات الدور الرئيسي للبطولة في 15مارس وتستمر حتى 21 من نفس الشهر بمشاركة 32 لاعبة ومجموع جوائز يبلغ 235,238 دولار أمريكي.

فودافون تتعاقد مع لاعبة التنس ميار شريف سفيرة لعلامتها التجارية

واستطاعت ميار شريف مطلع هذا العام التأهل إلى الدور الثاني من الدور الرئيسي لبطولة أستراليا وذلك بعد تغلبها على الفرنسية كلوي باكييه بنتيجة مجموعتين للاشيء جاءت كالآتي (7-5 , 7-5) كما تقدمت في التصنيف العالمي لتصبح في المركز 116 وتقترب من أفضل مائة لاعبة في العالم.

وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية فى التاريخ تبلغ الدور الرئيسى فى إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى بعدما وصلت للدور الرئيسى ببطولة رولان جاروس فى أكتوبر الماضي وواصلت كتابة التاريخ بتأهلها إلى الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، كما أنها أول مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية، حيث ستلعب فى أولمبياد طوكيو عام 2021.

أليانز مصر الراعي التأميني الحصري لفتاة مصر الذهبية ميار شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى