الكورة أجوان

سيراميكا كليوباترا يبدأ معسكره في السويس استعدادا لمواجهة وادي دجلة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، معسكره المغلق في محافظة السويس، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم على الملعب الذي يستضيف اللقاء، وبدأ التدريب بمحاضرة فيديو من هيثم شعبان المدير الفني للفريق مع اللاعبين، شرح خلالها بعض التعليمات الفنية.

تفاصيل إصابة ثلاثي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة وادي دجلة

وخاض اللاعبون فقرة الإحماء تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال، ثم تقسيمة قوية بعد توزيع اللاعبين إلى فريقين، شهدت بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وخاص لاعبو الخط الهجومي مرانا خاصًا تحت إشراف هيثم شعبان، على كيفية إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص التي تتاح في المباريات.

غياب محمود نبيل عن مباراة وادي داجلة

وكشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن محمود نبيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خضع اليوم لآشعة على العضلة الضامة.

وعانى محمود نبيل من بعض الآلام في العضلة الضامة خلال مران الأمس، وخضع اليوم للآشعة والتي كشفت عن إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب لن يتواجد في لقاء وادي دجلة المقبل بالدوري، وتم وضع برنامج علاجي وتأهيلي للتعامل بشكل سريع مع الإصابة.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة وادي دجلة في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري.

شفاء نجم سيراميكا كليوباترا من الإصابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى