أهل الفنترند و سيو

محمد منير يكشف تفاصيل أغنيته في مسلسل «الاختيار 2»

تصدر الفنان محمد منير تريند مؤشر البحث جوجل، بعد أنباء انتهائه من تسجيل أغنيته في مسلسل الاختيار 2 ، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وبالتزامن مع ذلك أشيع على مواقع التواصل الإجتماعي أن هذه الأغنية هي تتر المسلسل، وتوضح «الوكالة نيوز» لمتابعيها حقيقة هذا النبأ، وتفاصيل الاغنية كاملة وفقا لتصريحات الكينج، كما ننشر موعد عرض حلقة محمد منير في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وكل ذلك نستعرضه لكم خلال السطور المقبلة.

أغنية محمد منير في مسلسل الاختيار 2

سجل الكينج محمد منير أغنية واحدة فقط من أغاني مسلسل الاختيار 2، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات، وفقاً لتصريحات الفنان محمد منير الأخيرة.

وسوف يقدم الكينج عدة اغاني اخرى بالمسلسل تتماشى مع احداثه، وانتهى بالفعل من تسجيل واحدة فقط.

وبالتزامن مع ذلك أشيع خبر أن هذه الأغنية التي سجلها الكينج محمد منير هي تتر مسلسل الاختيار 2، ولكن نفى مصدر من فريق العمل أن تكون الأغاني الذي سيقدمها الكينج محمد منير تترات للمسلسل ولكنها ضمن الأحداث الدرامية.

مسلسل الاختيار 2

وفي هذا السياق، يذكر أن مسلسل الاختيار 2 الذي تدور احداثه حول الابطال الذين ضحوا بانفسهم لمواجهة الارهاب، عقب ثورة 30 يونيو وبعد رحيل الرئيس المخلوع محمد مرسى من الحكم.

ويشارك في بطوله هذا العمل الضخم، عدد من النجوم الكبار، وهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، والفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد وعدد آخر من النجوم، والمسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

12 مسلسل أكشن في رمضان 2021.. تعرف عليهم

موعد حلقة محمد منير في برنامج صاحبة السعادة

وعلى جانب آخر، يذكر أنه من المقرر أن يحل الكينج محمد منير، اليوم، ضيف في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، على شاشة قناة dmc الفضائية المصرية، وسيذاع اللقاء على 4 حلقات لمدة أسبوعين، على أن تكون أولى الحلقات اليوم الاثنين وثانى حلقة غدا الثلاثاء، والباقي الاسبوع القادم.

ويعد هذا اللقاء أول ظهور للكينج بالبرامج التلفزيونية، بعد غياب طويل، وسوف يتحدث خلال الحلقة مع إسعاد يونس عن حياته الفنية وعلاقته بالفنان أحمد منيب، وسيمتعنا في فقرات الحلقة بباقة منوعة من أغنياته المميزة، بصحبة فقرته الموسيقية.

اخر اعمال الكينج محمد منير

وعلى جانب ثان، كان طرح للكينج محمد منير أغنية باب الجمال على موقع اليوتيوب، وحققت أكثر من 3.5 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، وتم طرحها في شهر ديسمبر 2020، وسبق وطرح قبلها 3 أغنيات اخرى وهى «فينك يا حبيبي، وأنا رايق، وزوق».

وأغنية باب الجمال من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

وصدرت اغنية «فينك يا حبيبى» للكينج محمد منير، من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، بينما أغنية «أنا رايق» من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، بينما أغنية «ذوق» من كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا.

أما اغنية «مسألة السن» من كلمات صلاح فايز، وألحان هاني شنودة، وتوزيع رومان بونكا، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بالكامل عبر منصات الموسيقى الفترة المقبلة.

اخر اخبار الفن .. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن تفاصيل اغنيه الكينج محمد منير في مسلسل الاختيار 2 ، وموعد حلقته في برنامج صاحبة السعادة اليوم مع الإعلامية إسعاد يونس، والذي سيذاع على قناة dmc، كما وضحنا لكم حقيقة شائعة تسجيل محمد منير تتر مسلسل الاختيار وإن الاغنية التي سجلها وأيضا الاغاني سيسجلها من سياق الأحداث الدرامية، كما استعرضنا لكم اخر اغاني الكينج التي طرحها في ألبومه الأخير.

أول صورة من كواليس تصوير مسلسل “الاختيار 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى