احنا الطلبةقبلي و بحري

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليتى التمريض والتربية النوعية

واصل الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب من جولاته التفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول ، حيث تفقد لجان الامتحانات بكلية التمريض يرافقه الدكتورة محبوبة صبحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

واطمأن نائب رئيس الجامعة خلال جولته على حسن سير الامتحانات ، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية داخل اللجان ، بالإضافة الى إجراءات التباعد بين الطلاب وبعضهم البعض، وارتداء الجميع للماسكات.

واستكمل الدكتور تامر سمير جولته التفقدية بكلية التربية النوعية حيث تابع أعمال الامتحانات يرافقه الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية والوكلاء.

وقال نائب رئيس الجامعة إن الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على متابعة سير الامتحانات والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا ، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين خلال فترة اداء الامتحانات.

كما واصل الدكتور جمال سوسة المشرف على قطاعي خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدن الجامعية بالجامعة، جولاته لتفقد الخدمات بالمدن الجامعية ، حيث أجرى جولة تفقدية بالمدينة الجامعية بشبرا للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب.

رافقه خلال الجولة الدكتور سيد عبد الونيس نائب المشرف العام على المدن الجامعية ، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية ، وزين رشوان مدير المدينة الجامعية بشبرا.

واطمأن الدكتور جمال سوسة خلال جولته على الخدمات المقدمة للطلاب ، كما تفقد المطابخ، المطاعم، مخازن الأغذية، والتقى بعدد من الطلاب داخل المدينة واطمأن منهم على مستوى الخدمة التي تقدم لهم، والتأكد من مستوى النظافة وتجهيز الغرف بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب.

واكد المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية ، للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين.

جامعة بنها: حريصون على توفير كافة أوجه الراحة للطلاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى