اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الترجي.. وإعلان نتيجة مسحة كورونا

IMG-20210315-WA0007
IMG-20210315-WA0007

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور جزء من مران الفريق الأول بالنادي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي. وأكد رئيس الزمالك للاعبين ثقته الكاملة في إمكانياتهم وقدراتهم الفنية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، وحصد النقاط الثلاث، وإسعاد جماهير النادي. وحرص أيمن الطويل على عقد جلسة مع الثلاثي محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومحمد عواد لتحفيزهم قبل انطلاق المران، والتأكيد على الثقة الكاملة في إمكانياتهم الفنية. يتولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، مهمة تدريب حراس الفريق الأول في لقاء الترجي التونسي ومن جانبه أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الخاصة باللاعبين والجهاز الفني للكشف عن فيروس كورونا، قبل مواجهة الترجي التونسي. موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وتقام المباراة في الجولة الرابعة من دور المجموعات حيث يتبقى للزمالك مبارتين بخلاف مباراة الترجي. ويستعرض "الوكالة نيوز" إليكم في التقرير التالي موعد مباراة الزمالك والترجي..

"موعد المباراة"

تقام المباراة مساء غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي، حيث أقيمت مباراة الذهاب بتونس تحديدا على ملعب رادس.

"القنوات الناقلة"

من المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت المالك الحصري لبث البطولة. وسوف تبدأ في تحليل المباراة قبل انطلاقها بساعة، حيث ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

"قناة مفتوحة"

أعلنت قناة ماكسيم عبر النايل سات نقل مباراة الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها غدآ. وأعلنت القناة أمس عن بثها للمباراة والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً.

"استعدادات الفريق"

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادا لملاقاة بطل تونس في بطولة دوري الأبطال. ويسعى باتريس كارتيرون المدير الفني للابيض للفوز بالمباراة خصوصاً وأن الزمالك في موقف لا يحسد عليه في المجموعة.

"مؤتمر صحفي"

يقيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم مؤتمرا صحفياً قبل مباراة الزمالك والترجى في دوري أبطال أفريقيا. ويحضر باتريس كارتيرون المؤتمر للتحدث عن المباراة بالإضافة إلى حضور قائد الفريق. وفد رسمي من الزمالك يستقبل بعثة الترجي التونسي