الآنالشارع السياسي

وفد نائبات مصر من قلب العاصمه الإدارية: نشكر القيادة السياسية من الجمهورية الجديدة

انطلق منذ قليل وفد نائبات مصر عضوات مجلس النواب إلى العاصمة الادراية الجديدة ، لتفقد الانجازات التي تحققت علي ارض الواقع وزيارة المنشأت الحكومية والسكنيه والتاكيد علي تقدير نائبات مصر للانجازات التي تحققت.

ويضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسيه في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصريه في مختلف المجالات وخاصة مشروع القرن العاصمة الادارية الجديده ، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهوريه الجديدة وماتمثله من شريان جديد للحياة في مصر .

واكدت النائبه اميرة ابوشقة منسق الزيارة بان وفد نائبات مصر وفد برلماني متجرد من اي انتماءت سياسية وحزبيه ، سوي انتماء واحد هو الدولة المصريه وحب الوطن ويتخلل الزيارة استعراض للنجاحات والانجازات علي ارض الواقع بسواعد المصريين ايذاناً بميلاد الجمهورية الجديدة علي ارض العاصمة الادارية .

ولفتت ابوشقه بان نائبات مصر سيرسلون رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسيه الوطنية من قلب الجمهورية الجديدة العاصمه الادارية الجديدة علي ماتحقق من انجازات ترقي لدرجه الاعجازات .

وتابعت ابوشقه بانه سيعقب الزيارة احتفالية بفندق الماسة بالعاصمه الادارية لاستعراض نجاحات المراة المصريه في مختلف المجالات وكذلك التحديات التي تواجه المراة المصرية والعربيه .

نواب ونائبات قادمات: مصر تسعى دائما لتوطيد العلاقات عربيًا وإفريقيًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى