الآن

لشكهم في سبب وفاته.. تحرك قانوني من أسرة مشاري البلام

 

بعد أكثر من شهر، وكلت أسرة الفنان الكويتي مشاري البلام محاميا لطلب التحقيق في أسباب وفاة البلام، وذلك وفقا لمحامي الأسرة حسين بن شيبة، حيث توفى الفنان مشاري بلام بعد إصابته بفيروس كورونا 2021، وتوفى على إثر مضاعفات للمرض.

وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل توكيل أسرة مشاري البلام لمحاميًا لتحقق في أسباب وفاته، حيث راودهم الشك في كونها طبيعية خاصة وأن البلام تلقى التطعيم ضد كورونا.

تحرك قانوني من أسرة مشاري البلام للكشف عن أسباب وفاته

أكد محامي الأسرة، حسين بن شيبة أن السبب وراء توكيل أسرة الفنان الراحل مشاري البلام، هو شكهم في وجود أسباب بجانب كورونا في وفاته، وتم إسناد له مهمة مطالبة وزارة الصحة الكويتية بفتح التحقيقات حول أسباب الوفاة الحقيقية، وتقديم تقرير شامل عن حالته في الفترة الأخيرة لأسرته.

ما هو سبب إبطال عضوية النائب الكويتي ” بدر الداهوم”؟

ونشر حسين بن شيبة، ذلك على صفحته الرسمية عب موقع التدوينات الشهير ” تويتر”، ليؤكد على رفع كتاب طلب تحقيق لوزير الصحة الشيخ باسل الصباح عن أسباب وفاة مشاري البلام.

فيديو لوالد مشاري البلام

وبالتزامن مع ذلك تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو لوالد الفنان الراحل مشاري البلام يؤكد أن تطعيمه بعد إصابته وإعطاءه حقنة بالكورتيزون هي السبب في إنهاء حياته.

رد وزارة الصحة الكويتية على فيديو والد مشاري البلام

كما قامت وزارة الصحة الكويتية بإصدار بيان فور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو والد مشاري البلام، تؤكد على عدم رصد أو الإبلاغ عن أي حالات توفت جراء تطعيمها بفيروس كورونا، وأن التطعيمات تعتبر من منصات معتمدة وتؤكد على فعاليتها.

كما أن الوزارة لها مجموعة من اللجان الفنية المكونة من أطباء أكفاء ومختصين تتابع على مدار اليوم كافة الحالات التي تلقت تطعيم فيروس كورونا، وتقوم بمجموعة من الأبحاث التي تحمل بيانات دقيقة وفق عملية منهجية على الآثار الجانبية للتطعيم، ولم يثبت حتى الآن علاقة بين اي حالة وفاة جراء تلقيها لقاح كورونا 2021.

يشار إلى أن إعلان وإصابة مشاري البلام بفيروس كورونا أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول من أصابه بالعدوى وأسباب إصابته بها.

حيث علق الفنان الراحل على صورة له قائلا ” لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال… وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات”.

حتى وفاته المنية أواخر الشهر الماضي عن عمر يناهز الـ 48 عام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا 2021، بعد تدهور حالته الصحية والقيام بنقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، ولكن حالته الصحية ساءت مما أدى إلى وفاته.

يشار إلى أن مشاري البلام، ممثل كويتي من مواليد ديسمبر 1971، توفى في 25 فبراير الماضي 2021 متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، قام بعدة أدوار مركبة في بعض المسلسلات، مثل دور شخص مصاب بالصرع في دروب الشك، وشخص مصاب بالبكم والصم في مسلسل جرح الزمن.

ومشاري البلام، متزوج ولديه خمسة أبناء هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة، وهو ابن عم الممثل حسن البلام.

وقدم مجموعة من الأعمال الفنية، آخرهم مسلسل عافك الخاطر، هيا وبناتها، ورحى الأيام، وورد ملونة لعام 2020.

وله العديد من المسرحيات منها سيف العرب، كلك نظر، ع المكشوف، خمس خوات وصياد، مصاص الدماء 3، الياخور، أولى أول، كتاب العجائب، مثلث برمودا، مدينة الظلام،نيولوك.

بالتزامن مع مرور أكثر من شهر على وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، أسرته تحقق في الأسباب الحقيقة لوفاته بعد شكهم في السبب الحقيقي، والد مشاري البلام حقنة تطعيم كورونا السبب في إنهاء حياته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى