احنا الطلبة

نائب رئيس جامعة عين شمس يشيد بإجراءات كلية الألسن الاحترازية خلال الامتحانات

 

أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لأعمال امتحانات الفرق الأربع بكلية الألسن، وكان في استقباله الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، والدكتور ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال جولته أشاد نائب رئيس جامعة عين شمس ، بالتزام كل من إدارة الكلية و الطلاب أيضًا في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المكثفة للوقاية من مخاطر الإصابة بفيروس (covid19)، مؤكدًا أن طلاب الكلية حريصون على ارتداء الكمامات و التباعد من تلقاء أنفسهم؛ مما سهل الأمور على الإدارة التي بدورها قامت بتنفيذ خطة استباقية شاملة، حيث قامت بتخصيص ثلاثة بوابات دخول و أخرى للخروج.

كما أشاد بقيام إدارة الكلية برفع درجة الاستعداد إلى القصوى داخل المركز الطبي بالكلية، مشيدًا بالاستعدادات الطبية بالمركز الطبي، كما أجرى جولة أخرى في عيادة الأسنان الخاصة بالكلية للوقوف على مدى امتلاكها من معدات طبية متطورة تسهم في تخفيف الأعباء المرضية للطلاب حال شكواهم على مدار العام الدراسي.

كما شملت الجولة التفقدية للقاعات الجديدة المزمع افتتاحها خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على أن الهدف الأول من تطوير القاعات التعليمية بالكلية هو توفير مناخ مثالي للطلاب المصريين و الأجانب أيضًا، مشددًا على أن جامعة عين شمس صرح تعليمي عريق على مر السنون، ويستحق طلابها أن يتلقوا العلوم الحديثة في أروقتها وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

ومن جانبها أكدت الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، أن الإجراءات الاحترازية تمثل خط الدفاع الأول لمجابهة تداعيات فيروس (covid19)، وشددت على أنه لا تهاون مع تنفيذ تلك الإجراءات حرصًا على سلامة أبناء الكلية في المقام الأول.

وشددت على أن إدارة الكلية تعمل تحت مظلة داعمة من قيادات الجامعة برئاسة الدكتور محمود المتيني، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، الدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يتم توفير كافة المتطلبات من أجهزة و معدات و أدوات تعليمية و طبية بهدف رفع التصنيف العالمي للجامعة، إلى جانب تطوير الخدمات التعليمية للطلاب المصريين والأجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى