الشارع السياسي

نائبات تنسيقية الاحزاب : العاصمة الادارية فخر المصريين وحلم تحول لحقيقة

 

 

قالت النائبة نشوي الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين ان زيارة نائبات مصر اليوم للعاصمة الادارية مختلفة شكلا ومضمونا حيث انها حلم تحول لحقيقة
وأضافت الشريف في تصريحات لها علي هامش الاحتفاليه التي أقيمت بحضور نائبات مصر من قلب العاصمه الاداريه و بحضور وزيرة الهجره السفيره نبيله مكرم ود مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمراه انه منذ اعوام عديدة تعالت الاصوات ببناء هذا الصرح الكبير ولكن زيارة اليوم تؤكد علي حقيقة وجود اكبر مسجد واكبر كيان وبناء مجلس النواب بالعاصمة الادارية الجديدة وذلك للتاكيد علي ان مصر قوية بابنائها مما بعود علي الاقتصاد المصري.

واكدت الشريف علي ان المراة المصرية حصلت علي حقوقها في عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي العصر الذهبي لها موجهة رسالة لكل ام لابد من العمل علي نفسها فهي نصف المجتمع والمسئولة عن النصف الاخر فلابد ان تكون علي قدر المسءولية للتمكين لتقديم ذاتها بشكل جيد.

ووجهت النائبة سها سعيد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين كل الشكر للنائبة اميرة ابو شقه عن دعوتها للزيارة اليوم مؤكدة انها مبادرة مبتكرة لمجلسي النواب والشيوخ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

واضافت سعيد في تصريحات لها ان العاصمة الادارية فخر للمصريين جميعا حيث انها تعتبر انجاز كبير للرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدة ان الدولة المصرية لم تدخر جهدا في دعم المراة المصرية.

فيما وجهت كل التحية لعظيمات مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث ان المراة ساندت الدولة لدعمها في مرحلة الاصلاح الاقتصادي واثناءثورة يونيو وخافت علي وطنها من السرقة اضافة الي ان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وجه الشكر للمراة في العديد من اللقاءات اصدر قرار بتعيينها في العديد من المناصب القيادية بالدولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى