أهل الفن

لم يكمل تعليمه .. ما لا تعرفه عن الفنان محمد الشرنوبي

 

اثار الفنان محمد الشرنوبي الجدل مرة اخري عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حصوله علي الشهادة الاعدادية،حيث تعتبر   هي الشهادة الوحيدة التي حصل عليها  ،كما انه لم يكمل تعليمه الثانوي أو الجامعي.

-ردود افعال الجمهور حول قضية الشرنوبي

اصار هذا الموضوع ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي باختلاف الاراء،ومن جانب اخر قال بعض متابعي  الشرنوبي انه لم يستكمل دراسته،إذا جاءت شهرته في سن مبكر أثناء فترة المراهقة،بينما كان رأي البعض أن النجاح ليس بالشهادات الجامعية، وأن الشرنوبي استطاع تحقيق نجاح وشهرة كبيرة ويستحق ما وصل إليه حتى الآن.

-رد فعل الفنان محمد الشرنوبي علي اخبار مواقع التواصل الاجتماعي

تجاهل الفنان محمد الشرنوبي،وزوجته  كل هذه الضجة،ولم يعلق بالنفي او بالتاكيد،كما اضاف الشرنوبي عبر حسابه علي انستجرام”الحمد لله على كل نعمة ربنا بينعم علينا بيها،الحمد لله على نعمة الأهل والصحاب والناس اللي بتحبك”.

-معلومات عن الفنان محمد الشرنوبي

•الفنان محمد الشرنوبي من مواليد 4يناير 1995،وهو ممثل ومغني مصرى.

•بدأ العمل في التليفزيون من خلال المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وايضا في مسلسل “في يد أمينة” بطولة الفنانة يسرا،أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: (قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس).

•قام الممثل بعمل فيلم “H I V” يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التي تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير.

•قام الفنان (محمـد الشـرنوبي) بالمشاركة في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور (أبي) في مسلسل “العهد (الكلام المباح)” بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

•شارك الشرنوبي في مسلسل “أبو عمر المصري” مع الفنان أحمد عز بدور ابن خالته التي يعيش معهم “أبو عمر” عام 2018.

•شارك الفنان محمد الشرنوبي في بطولة مسلسل كأنه امبارح، حيث كان يجسد دور حسن الذي قام بانتحال شخصية علي ابن رانيا يوسف الذي تم خطفه منذ ان كان صغيرا وعاد بعد 20 عاماً، وحقق نجاحاً كبيراً.

-تصريحات الشرنوبي في برنامج يوم ليك

قال الشرنوبي”صحيح صحيح إني حاصل على الشهادة الإعدادية، ولا هو عيب ولا حرام، الحمد لله أنا محقق حاجات كتير، الحمد لله أنا بصرف على نفسي من وأنا عندي 10 سنين، أنا بني آدم مسؤول، حاسس إني محقق حاجات كتير أفتخر بيها، أكتر بكتير من شهادة، الشهادة مهمة جدا، مش بقلل منها، المفروض إن أي حد في الدنيا يبقى معاه شهادة ومؤهل عالي”.

والجدير بالذكر ان اضاف الشرنوبي ان كل ما مر به في حياته ناتج عن ظروف مر بها هو وبيته،وانه كان مرغوم عليه انه في فترة من حياته كان يعمل ويذهب للمدرسة،وأصبحت المسؤوليات اكثر علي عاتقه.

والجدير بالذكر ان حقق محمد الشرنوبي نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية من خلال دوره في المسلسل التلفزيوني “لؤلؤ”، من بطولة مي عمر التي كتبت قصته، وإدوارد وأحمد زاهر، وسيناريو وحوار محمد مهران، ومن إخراج محمد عبد السلام، وإشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

 

ناقشنا في هذا الموضوع الجدل الذي اثاره الفنان محمد الشرنوبي حول قضية استكمال تعليمة وحصوله علي الشهادة الاعدادية،وما هي تصريحات الشرنوبي حول هذا الجدل،وما هي ردة أفعال الجمهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى