الآن

لن تدخل الشوارع الخاطئة بعد الآن.. جوجل تحدث خرائط الطرق

 

خرائط جوجل واحدة من أهم الكلمات التى يهتم بها الجمهور فى العالم كله، خاصة وأنه أصبح تطبيق هام للجميع الراغبين في الوصول إلى الأماكن الحيوية الغير معروفة، وهذا ما سهله العديد من التطبيقات التى تختص بالأماكن ولكن تطبيق جوجل هو الأهم والأقوى فى عالم الخرائط الالكترونية.
ولكن يُعاب على خرائط جوجل فى الفترات الأخيرة أنه قد يكون خاطئ في الاحداثيات التى تصل بنا إلى الأماكن الخطأ، وهذا ما جعل التطبيق على الرغم من أهميته الكبرى الإ أنه يلاقى هجوم حاد من المستخدمين في مصر والوطن العربي، ولكن الشركة تحاول بشتى الطرق الخروج من تلك الأزمة.
ويسعى تطبيق خرائط جوجل باكتساب الثقة من الجمهور من خلال الحصول على مميزات جديدة من الشركة الأم جوجل، وهى الشركة المسئولة عن تطوير التطبيق الأساسى والأول المستخدم حول العالم، وهذا ما حددته الشركة خلال التحديث الأخير وهو الحرص على مساعدة الجمهور فى الوصول إلى الاستفادة القصوى.
وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن تحديث تطبيق خرائط جوجل الجديد الذى من المقرر أن تقدمه الشركة لجميع المستخدمين حول العالم في الفترة الأخيرة، وذلك باطلاق ميزة مهمة سوف نوافيكم بالتفاصيل خلال التقرير كافة المعلومات عن تلك الميزة.

مميزات تحديث تطبيق خرائط جوجل

قالت الشركة الرئيسية لتطبيق خرائط جوجل، أنه من المقرر أن تضاف عدد من المميزات الجديدة الخاصة بالتطبيق لمواجهة أزمة الأخطاء التى يقع فيها التطبيق وبعض الأزمات التى تواجه المستخدمين من أخطاء قاتلة تتسبب فى الانحراف عن الطريق الصحيح الذى يتوجه له المستخدم.
وأعلنت الشركة أنها ستتوجه خلال تلك الميزات اضافة العديد من الخدمات الخاصة التى يحتاجها المستخدم لتطبيق الخرائط، والتى من بينها الوصول الى الطريق الصحيح دون الحصول على الأزمة التى كان يقع بها العديد من المستخدمين خلال المشاوير العامة والخاصة والتى يتنقل لها على مدار اليوم
وقالت الشركة، أنها ادركت على الفور الأخطاء التى يقع فيها التطبيق ومدى تأثير المستخدمين بتلك العيوب الكبيرة التى تمنحهم فقدان الثقة من التطبيق الأكثر شهرة حول العالم، والذى يتميز بالعديد من المميزات العامة التى قد تغني المستخدم عن النظر لتلك الأخطاء التى من السهل معالجتها على الفور.

ما هى ميزة تطبيق خرائط جوجل الجديدة

قالت شركة جوجل ان الميزة الجديدة التى من المقرر عرضها على الجمهور هى “الرسم” التى يمكن لجميع المستخدمين رسم الأماكن التى يصلون إليها والاحتفاظ بها داخل التطبيق، وفى حالة الرغبة للوصول إلى نفس المكان كل ما عليك هو الضغط على المكان المحفوظ لسهولة الوصول إليها من خلال الرسم الموجود.
وتضيف شركة جوجل على التطبيق اضافة النقاط العامة والخاصة على التطبيق التى من الممكن أن يحتفظ بها المستخدم على التطبيق لسهولة الوصول إلى الأماكن العامة والخاصة من خلال النقاط التى يحققها على الطريق الذى يصل إليه من خلال الحفاظ على تلك النقاط داخل التطبيق
حسن السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى