أهل الفن

حقيقة تدهور صحة حورية فرغلي بعد خضوعها لعملية جراحية بأنفها

زادت محركات البحث عن معرفة تفاصيل أكثر عن الفنانة حورية فرغلي بعد إعلانها لخضوع للعملية الجراحية الثانية لعلاج أنفها بعد إجراء عملية جراحية دقيقة لأنفها استمرت لأكثر من 10ساعات كاملة في أحد مستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم لكم موقع«الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الموضوع.

العملية الثانية لحورية فرغلي

وأزدات أقاويل عن ما حدث لحورية فرغلي وأن العملية الثانية فشلت، وازدات حالتها الصحية بعد العملية سوءا، ولكن لم ينفي ولم يأكد أحد المقربين لديها.

وكانت العملية الثانية مدتها حوالي ساعتين، لتعديل ونحت الأنف بالشكل الطبيعي، وأمر الطبيب الأمريكي العالمي، بريومي، طالب بأن تخضع حورية لـ20 جلسة أكسجين، لكي يسمح الجسم والفم والأنف من الامتلاء بالأكسجين، بسبب بناء خلايا جذعية في الأنف.

العملية الأولي لأنف حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي أن الجراحة الأولى التي أجرتها استمرت عشر ساعات ونصف كاملة، وكانت تشعر بالألم الشديد، ومع ذلك تحملت الألم، وعند عودتها للمنزل تحسنت حالتها.

ولكن حورية صدمت بانتشار أخبارا عن وفاتها على مواقع الانترنت، وهنال البعض الذي اتصل بوالدتها ليعزيها في وفاه حورية، فتواصلت بصدقيتها، الفنانة رانيا محمود ياسين، لتكذيب الخبر، ولتطمئن الجمهور بأنها بخير

تفاصيل حادثة كسر أنف حورية

وأوضحت حورية في أحد البرامج تفاصيل الحادث بأنها كانت عضو مجلس ادارة في اتحاد الفروسية، واعتزلت لسقوط الحصان على ظهرها، ونتيجة لذلك السقوط اصابها بـ “ديسك” في ظهره ،وكسر في انفي.

ولجأت حورية للقيام بعمليه تجميل لأنفها، ولكن أحد الأطباء أحدث تلف فى وضع التنفس بالأنف لتذهب إلى طبيب آخر والذى فشل أيضا.

اقرأ أيضا.. القفص الصدري سلاح حورية فرغلي لإستعادة أنفها

ولدت حورية في 18 اكتوبر عام 1977، وكانت إقامتها بدولة الامارات مع عائلتها، وانتقلت للعيش في مصر، وحازت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ولكنها أعطته عن اللقب لـ نور السمري ، وكانت أعمال حورية ناجحة جدا أمثال مسلسل«ساحرة الجنوب».

كتبت:داليا نصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى