اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أسعار التخفيضات على السلع بمبادرة كلنا واحد 2021

تستمر وزارة الداخلية المصرية بتوفير أكثر من مبادرة لجميع الشعب في محاولة منها لتخفيف الأعباء والضغط التي يشعر بها الشخص، حيث أطلقت الوزارة المرحلة الـ17 من مبادرة "كلنا واحد" التي توفر جميع السلع الغذائية والمنتجات بأسعار مخفضة تتناسب مع الدخل الشهري للأشخاص خاصة متوسطي ومحدودي الدخل.

تنسق وزارة الداخلية في مبادرة "كلنا واحد" مع كبرى المحال والسلاسل التجارية والصناعية في جميع أنحاء الدولة، وتصل النسبة المخفضة للمنتجات والسلع 60 %.

توفر مبادرة كلنا واحد للعام الجديد 2021 في مرحلتها الـ17 كافة متطلبات المواطنين من ملابس وسلع غذائية ومنتجات ومفروشات ومستلزمات طبية وأدوات منزلية بأسعار مخفضة وجودة عالية عن غيرها في الأسواق، وذلك تيسيرًا على الشعب المصري وغيره.

موعد انطلاق مبادرة "كلنا واحد" التابعة لوزارة الداخلية

بحسب ما أعلنت عنه وزارة الداخلية فإن مبادرة "كلنا واحد" في مرحلتها الـ17، بدأت من يوم الأحد الماضي الموافق 14 مارس لعام 2021 الجاري، على أن تستمر لمدة شهر من تاريخ إنطلاقها، وذلك بالتنسيق مع مديريات الأمن ومختلف القطاعات في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى كبرى المحال والسلاسل التجارية والصناعية.

أماكن انطلاق مبادرة  "كلنا واحد" التابعة  لوزارة الداخلية

قالت وزارة الداخلية المصرية إن مبادرة "كلنا واحد" في مرحلتها الـ17 تنطلق في عدد من الفروع والسلاسل الكبيرة للمحال التجارية المختلفة، مثل: هايبر، خير زمان، إن سبينيس، كارفور، أولاد رجب، العابد، الفرجاني، عبد الله العثيم، هايبر الشرق، خير بلدنا، الراية، المحلاوي، هايبر بلس، هايبر الشرقية، عيد لبيب، كازيون، أوسكار، أسواق فتح الله".

وبحسب ما أوضحته الوزارة فإن مبادرة "كلنا واحد" تتوفر في أسواق فتح الله في 750 فرع على مستوى الجمهورية  ، وذلك بالتنسيق مع مديريات الأمن ومختلف القطاعات في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى كبرى المحال والسلاسل التجارية والصناعية المتخصصة في كافة المنتجات والسلع الغذائية.

كما وفرت وزارة الداخلية عدد من السراديق بميادين وأماكن مختلفة في محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية لعرض منتجات وسلع ومستلزمات المبادرة بالإضافة إلى كافة مستلزمات البيت المصري وما يحتاجه المواطن من منتجات خاصة المنتجات والمستلزمات التي يحتاجها المواطن.

أضافت وزارة الداخلية أن مبادرة "كلنا واحد" توفر سلع غذائية ومنتجات بجودة عالية وأسعار مخفضة للغاية عن غيرها في السوق تصل إلى 60%، وذلك بكافة المنافذ الموضحة في التقرير.

الجدير بالذكر أن منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية المصرية تساهم في مبادرة "كلنا واحد" بمجموعة من السلع والمنتجات والمستلزمات الصحية والوقائية بأسعار مخفضة تناسب المواطنين.

وتابعت: كما تم التنسيق مع مسؤولي عدد من الكيانات الصناعية والتجارية الكبرى والموردين وإنشاء عدد 4 سرادقات بالميادين الرئيسية بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية لعرض وبيع منتجاتهم من السلع الغذائية، الصناعية، وبعض مستلزمات البيت المصري خاصة محلية الصنع، بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60% إلى جانب التنسيق مع مسؤولي عدد من الشركات لإقامة معرض ثابت لمنتجات تلك الشركات بساحة مجاورة لقاعة المؤتمرات التابعة لهيئة استاد القاهرة الدولي وذلك خلال فترة المبادرة.44

جاء ذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى توجيهات كافة القيادات السياسية والقائمين على الدولة لتوفير كافة احتياجات المواطن المصري بأسعار تتناسب مع إمكانياته، وذلك احتفالًا بعيد الأم للعام الجديد 2021 وبمناسبة شهر رمضان المبارك.

بمناسبة عيد الأم.. أسعار التخفيضات على السلع بمبادرة كلنا واحد 2021