اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  نظيره نادي الترجي التونسي اليوم الثلاثاء، بدوري أبطال إفريقيا. وتقام المباراة في الجولة الرابعة من دور المجموعات حيث يتبقى للزمالك مبارتين بخلاف مباراة الترجي. ويسعى باتريس كارتيرون المدير الفني للابيض للفوز بالمباراة خصوصاً وأن الزمالك في موقف لا يحسد عليه في المجموعة. ويستعرض "الوكالة نيوز" إليكم في التقرير التالي موعد مباراة الزمالك والترجي..

"موعد المباراة"

تقام المباراة  مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي، حيث أقيمت مباراة الذهاب بتونس تحديدا على ملعب رادس.

"القنوات الناقلة"

من المقرر أن تنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت المالك الحصري لبث البطولة. وسوف تبدأ في تحليل المباراة قبل انطلاقها بساعة، حيث ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الثامنة مساءً. الزمالك : لا بديل عن الفوز أمام الترجي

"قناة مفتوحة"

أعلنت قناة ماكسيم عبر النايل سات نقل مباراة الزمالك مع نظيره الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها اليوم. وأعلنت القناة أمس الأول عن بثها للمباراة والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً.

"استعدادات الفريق"

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس، استعدادا لملاقاة بطل تونس في بطولة دوري الأبطال. وطالب كارتيرون اللاعبين خلال مران الفريق الأبيض أمس، تحقيق الفوز خصوصا وان الفريق في موقف صعب بالمجموعة.

قرار جديد من الكاف قبل مباراة الزمالك والترجي

كارتيرون وتحدي جديد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد للغاية بالعودة للفريق من جديد، مشددا على أنه عاد في وقت ووضع صعب، معللا ذلك بأن الفريق جمع نقطتين من 3 جولات بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وأوضح الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي، أنه كان بإمكانه العودة بعد لقاء الترجي في الجولة الرابعة، لكنه قرر العودة وخوض المغامرة، مشيدا بفريق الترجي الذي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين. وأضاف كارتيرون، أنه بعد عودته لم يجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية، لذا قرر العمل على الشق البدني بجانب الفني إضافة إلى العمل في التدريبات بشكل فردي وجماعي للوصول بالفريق لأعلى فورمة فنية وبدنية ممكنة قبل مواجهة الترجي. وكشف الفرنسي عن حديثه مع اللاعبين طوال الأيام الثلاث الماضية حيث أكد أن حديثه مع اللاعبين تمحور حول الاستمتاع باللعب وضرورة عودة الثقة والروح القتالية في المباريات المقبلة. واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أنه لا بديل عن الفوز أمام الترجي، مشددًا على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز الفترة الحالية وتحقيق أفضل النتائج.

قائمة الزمالك

فى حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل فى خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدى "الونش" وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي فى خط الوسط: فرجانى ساسى وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ويوسف "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي فى خط الهجوم: حميد أحداد وأسامة فيصل وحسام أشرف وشهدت القائمة استبعاد محمد عواد، وحازم إمام، ومروان حمدى، وحمزة المثلوثى، وضم محمد عبد الشافى العائد من الإصابة، وأسامة فيصل وحسام أشرف. الولاية الثانية.. كارتيرون يعلن قائمة الزمالك في ظهورة الأول