اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس.. تستمر هيئة الأرصاد الجوية المصرية في الإعلان عن حالة الطقس المتوقعة خلال تلك الفترة، وتوقعت الهيئة حالة الطقس خلال تلك الأيام، والتي بدأت من يوم أمس الإثنين الموافق 15 مارس إلى يوم السبت القادم الموافق 30 مارس لعام 2021 الجاري.

وشهدت محافظات البلد المختلفة يوم الأحد الماضي الموافق 14 مارس لعام 2021، استقرارًا تامًا في حالة الطقس، طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وطقس معتدل على كافة السواحل، وحار على الصعيد وجنوب سيناء، وذلك وفقًا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

ونستعرض لكم في هذا التقرير حالة الطقس خلال تلك الفترة، والتي بدأت من يوم أمس الإثنين الموافق 15 مارس إلى يوم السبت القادم الموافق 30 مارس لعام 2021 الجاري، إليكم أهم التفاصيل:

حالة الطقس يوم أمس الإثنين الموافق 15 مارس 2021

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن البلد من الممكن أن تشهد هبوط أمطار خفيفة على عدد من مناطق القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، مع طقس دافئ نهارًا بوجود شبورة خفيفة، مع وجود أمطار خفيفة على عدد من مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة أيضًا.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية في بيانًا لها على صفحتها الرسمية حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس لعام 2021 الجاري، حيث تشهد البلد شبورة صباحية على عدد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى  مدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، مع وجود رياح خفيفة على عدد من مناطق السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء .

حالة الطقس يوم الاربعاء القادم الموافق 17 مارس 2021

وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية في بيانها فإن طقس يوم الأربعاء القادم الموافق 17 مارس لعام 2021 الجاري يشهد شبورة صباحية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، مع وجود رياح خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية

حالة الطقس يوم الخميس القادم الموافق 18 مارس 2021

تشهد البلد يوم الخميس القادم الموافق 18 مارس لعام 2021 الجاري شبورة صباحية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء ، مع وجود رياح خفيفة على مناطق من جنوب سيناء، وفقًا لما قالته هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

حالة الطقس يوم الجمعة القادمة الموافق 19 مارس 2021

تشهد البلد يوم الجمعة الموافق 19 مارس لعام 2021 الجاري شبورة صباحية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء، مع وجود رياح خفيفة على مناطق من جنوب سيناء، وفقًا لما قالته هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

حالة الطقس اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20 مارس 2021

قالت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها أن طقس يوم السبت القادم الموافق 20 مارس لعام 2021 الجاري يشهد ارتفاع  في درجات الحرارة على البلد.

مناخ متقلب واحتمالية سقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين