اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي أية مكرم مدونة الموضة؟

من هي أية مكرم مدونة
من هي أية مكرم مدونة الموضة؟

خلال الأيام القليلة الماضية تصدر اسم الفنان تامر حسني مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها أية مكرم مدونة الموضة وهي فتاة شابة التقت مصادفة بتامر في فندق أثناء إحياءه أحدي الحفلات الغنائية للترويج لأحد شركات الهواتف المحمولة في مصر.

فيديو تامر حسني وآية مكرم

وكانت مدوّنة الموضة المصرية وملكة جمال المحجبات لعام 2018 آية مكرم قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو التي نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ، ليتم تبادله عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث ظهرت وهي تسير في أحد الفنادق قبل أن تلتقي مصادفة بالفنان المصري تامر حسني الذي كان يستعد لإحياء حفل موسيقى.

تامر حسني يحيي حفل غنائي لإحدى الشركات

وكان الفنان تامر حسني يتواجد في احد الفنادق لإحياء حفل غنائي للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وتم الإتفاق بينه وبين أصدقاء مدونة الموضة "أية مكرم" لمقابلتها دون علمها والتقاط الصور معها ، وتم الإتفاق على أن ينتظر "تامر" في لوبي الفندق لتصادفه الفتاة.
  View this post on Instagram  

A post shared by Dr Aya Makram (@ayamakramofficial)

من هي أية مكرم التي أثارت ضجة مع تامر حسني

أية مكرم هي مدونة وبلوجر مصرية تعيش آية مكرم في الإسكندرية ، وتبلغ من العمر 25 عاما ، درست في كلية العلوم الطبية ، وافتتحت عيادة تتابع فيها المرضى أون لاين هي Clinica Aya، تقدم لمتابعيها نصائح طبية صحية للعيش بنظام غذائي سليم ، وتعمل حالياً الفاشون وهو ما أدى لشهرتها الكبيرة ، حصلت على لقب ملكة جمال المحجبات لعام 2018 ، ويتابعها ما يزيد على 500 ألف متابع على إنستجرام ، وكانت قد عملت لفترة كمذيعة في راديو حريتنا. وكانت أية مكرم قد نشرت الصور والفيديوهات التي التقطتها مع الفنان تامر حسني و عبرت خلالها عن سعادتها بلقاء الفنان وإصابتها بـ هيستريا بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على انستجرام مؤكدة أنها كانت تتمني هذه اللحظة.

آية مكرم على إنستجرام

وكتبت " آية " قائلة : "تبان صوره مع فنان..تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه..كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه".
  View this post on Instagram  

A post shared by Dr Aya Makram (@ayamakramofficial)

ونشرت فيديو آخر أثناء تفاجئها بالفنان تامر حسني وعلقت: «لما الكراش يعدي فجأة قدامك ، واستمرت في نشر الفيديوهات والصور وعلقت على فيديو آخر وهي تقول :"أنا بايتة هنا.. قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة". تعرف على رسالة تامر حسني الأخيرة لزوجته