اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة إيداع شريف الدسوقي مصحة نفسية

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي

إيداع الفنان شريف الدسوقي في مصحة نفسية، تلك الشائعة التي انتشرت على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أيام قليلة من عرض فيلم وقفة رجالة والذي يشارك في بطولته الفنان الكبير، تلك الشائعات المزعجة التي رفضها محبي الفنان القدير الذي ظهر مؤخرًا على السوشيال ميديا بشكل كبير رفقة نجوم بـ100 وش.

وعلى الرغم من أن تلك الأمور التي تؤثر على النفسيات، إلا أن هناك أمور لا يمكن أن يفوتها الجمهور لهذا النجم الكبير الذي ترك أثرًا طيبًا بأعماله الفنية وأن كانت بسيطة فهي مؤثرة للغاية في الجمهور وله طلة واضحة ومختلفة لدى الجمهور في كافة الأعمال التي قدمها.

ولهذا يرغب الجميع معرفة حقيقة إيداع الفنان الكبير شريف الدسوقي في مصحة نفسية خلال الأيام الأخيرة، دون الاعلان عن السبب الحقيقي أو الرئيسي وراء ذلك، وما مدى حقيقة تلك الشائعات التي انتشرت في كافة مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات والحقائق عن خبر إيداع الفنان شريف الدسوقي في مصحة نفسية خلال الأيام الأخيرة والأسباب التي تبناها البعض ليؤكد تلك الكلمات أو الشائعات التي انتشرت بشكل كبير في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة إيداع شريف الدسوقي في مصحة نفسية

القصة مع الفنان شريف الدسوقي لم تكن وليدة اللحظة التي انطلقت فيها الشائعة، فمنذ أيام وهناك بعض المواقع الاخبارية التي تبنت أخبار القبض عليه بسبب شيكات تعثر في دفعها للوحدة السكنية التي يقطن بها هو وعائلته في الفترة الأخيرة بأحد أشهر المواقع السكنية في مصر.

ومع تداول تلك الأنباء لم يخرج شريف الدسوقي ويوضح لجمهوره أي شيء سواء كان هذا الكلام حقيقي أم مجرد شائعات يتناقلها البعض، الأمر الذى سهل بعدها انتشار أي شائعة تخص الفنان الكبير، الذى لم يقدم للجمهور خلال السنوات الأخيرة غير البسمة على وجوههم في كافة الأعمال التي شارك بها.

وأكد حقيقة ذلك التعثر أحد المحامين الذى نشر بالفعل صورة من ضبط واحضار الفنان شريف الدسوقي وعليه تسليم نفسه من أجل قضاء مدة عقوبته أو دفع الأموال المتأخرة عليه لدى صاحب العقار، ولكن لم يخرج أيضًا ليرد على تلك الشائعات التي تصيبه يومًا تلو الأخر.

إيداع شريف الدسوقي في مصحة نفسية

المرة الثانية التي تصدر فيها شريف الدسوقي التريند كان بسبب خبر انتشر على السوشيال ميديا، بأن الفنان الكبير قد انتقل الى مصحة نفسية بسبب تراكم الديون عليه، وأنه أصبح غير قادر على دفع الأموال المطلوبة منه مما اضطره للدخول في تلك الحالة النفسية التي حتمت عليه التوجه إلى مصحة نفسية.

وقالت الشائعة وقتها، أن النجم الكبير حاول الانتحار أكثر من مرة وهدد الجميع من حوله أن في حالة عدم قدرته على دفع تلك المصروفات سوف يقدم نفسه للانتحار وينتهى من تلك الحياة الصعبة التي أصبح لا يقوى عليها ولا المحاربة بها في تلك الفترة الصعبة وعدم تمكنه من الحصول على أي أموال جديدة.

وقالت تلك الشائعة، أنه تواصل الفنان مع نقيب الممثلين في الساعات الأخيرة وقال له نصًا، أنه في حال عدم دفع الأموال سينتحر نهائيًا، الأمر الذى دفع النقيب لنقله إلى مصحة نفسية للعلاج وقضاء فترة نقاهة بعيدة عن كل الضغوط والأجواء التي يعيشها في الفترة الأخيرة.

حقيقة إيداع شريف الدسوقي في مصحة نفسية

وبعد تلك الشائعات الكثيرة التي طالت منه في الأيام الأخيرة، خرج أخيرًا الفنان شريف الدسوقي للجمهور ليؤكد أن كل هذه الأمور مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ولا يعرف من وراء تلك الكلمات التي أثرت في نفسه كثيرًا فهو بخير ويستكمل تصوير مسلسلات شهر رمضان التي يشارك بها.

تردد قناة CBC الناقلة لمسلسل بـ١٠٠ وش