اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

4 نقاط تبرز قوة محمد النني مع أرسنال.. تعرف عليها

4 نقاط تبرز قوة محمد
4 نقاط تبرز قوة محمد النني مع أرسنال.. تعرف عليها

  يقدم المحترف المصري محمد النني، مستوى مميز مع فريق أرسنال الإنجليزي، منذ عودته من فترة الإعارة التي قضاها ضمن صفوف بشكتاش التركي، وهو ما نال عليه إشادة نجوم كرة القدم. طبيب المنتخب السابق: الفيصل في إصابة محمد النني هو شعوره بالأعراض وتطور مستوى محمد النني من الناحية الفنية وكذلك البدنية، خلال الفترة الماضية، ليصبح أحد أفضل اللاعبين في مركزه بفضل ما يقدمه مع أرسنال على مدار السنوات الماضية. وفي السطور التالية نستعرض أبز الأسباب التي جعلت محمد النني، محطة إشادة نجوم كرة القدم الإنجليزية.

لاعب البيانو

يعتبر المحترف المصري محمد النني، بمثابة "لاعب البيانو"، في تشكيلة فريق أرسنال، لذلك يجب على لاعب منتخب مصر أن يكون في قمة تركيزه خلال المواجهات الرسمية، حسبما يرى جيلبرتو سيلفا نجم المدفعجية السابق.

النضج

حدث تطور كبير في مستوى محمد النني مع فريق أرسنال، حيث قال سيلفا، إن محمد النني منذ عودته من فترة الإعارة في الدوري التركي، أصبح مختلف بشكل كبير وناضج بما يكفي لخدمة أرسنال.

ثنائية تشاكا

يستطيع محمد النني تكوين ثنائية قوية مع زميله تشاكا في أرسنال، وسيلع دورًا هامًا جدا في مركزه بجانب تشاكا ويمكنه مساعدة الدفاع، وخدمة المنظومة واللعب في هذا المركز مثل لاعب البيانو، حسب رؤية جيلبرتو سيلفا نجم المدفعجية السابق.

المباريات

لعب محمد النني مع أرسنال الموسم الجاري في مختلف المسابقات 30 مباراة، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1844 دقيقة، حيث شارك في 16 مواجهة بالدوري الإنجليزي، وسجل هدفين في بطولة الدوري الأوروبي، ولم يحصل على أي بطاقة صفراء أو حمراء، خلال المويم الحالي. برأيك.. هل يحقق محمد النني طبيب المنتخب السابق: الفيصل في إصابة محمد النني هو شعوره بالأعراض