اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مواعيد عرض مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021

ينتظر الكثير من محبي الفنان يوسف الشريف، عرض مسلسله الجديد  الذي يعرض في رمضان 2021، وذلك بعد عرض مسلسله في السباق الرمضاني الماضي وهو مسلسل النهاية الذي عرض في رمضان الماضي عام 2020. وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال رمضان المقبل، عرضها لمسلسل الفنان يوسف الشريف على قناة أون مثل مسلسل السابق "النهاية" الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل. ولذلك يعرض لكم موقع "الوكالة نيوز"، كل المعلومات الخاصة بالمسلسل   الذي يعرض في رمضان 2021 وخلال السطور التالية نعرض كلا من: قصة مسلسل يوسف الشريف 2021. أبطال مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021. تردد القنوات الناقلة لمسلسل يوسف الشريف رمضان 2021.

قصة مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021 :

وأشارت مؤلفة مسلسل يوسف الشريف عن قصة المسلسل وهي خيالية، إلا أن به جزء علمي وليس تبنؤ بتطور فيروس كورونا، و أن المسلسل يتضمن الكثير من النصائح الاجتماعية، و تدور أحداث المسلسل فى إطار 15 حلقة من التشويق والإثارة، حيث يتناول العديد من الأحداث التي حدثت حتى عام 2025 وزيادة فيروس كورونا ومقاومة البشر له.

أبطال مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021 :

يشارك في المسلسل الرمضاني عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان يوسف شريف، آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد من نجوم الشرف والمسلسل تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال

تردد قناة أون الناقلة لمسلسل يوسف الشريف رمضان 2021 :

القمر النايل سات. التردد 10853. معدل الترميز 27500. معامل تصحيح الخطأ 5/6. ولم يتم إعلان مواعيد عرض المسلسل   حتي الآن، وسوف يتم عرضها فور إعلانها.