اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول حكم قضائي في واقعة سرقة رياض محرز.. 6 نقاط تكشف التفاصيل

6
6

أنصف القضاء البريطاني، النجم الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد واقعة السرقة التي تعرض لها مؤخرًا بطريقة غير متوقعة، تسببت في خسارته مبلغ مالي كبير. وفي السطور التالية نسنعرض تفاصيل عملية السرقة التي وقع فيها مانشستر سيتي الإنجليزي، وكيف تم اكتشافها؟..

البداية

تعود واقعة سرقة مهاجم مانشستر سيتي الحالي، إلى عام 2017، حيث تعرض رياض محرز، إلى عملية احتيال غريبة من نوعها، بعدما تمت سرقته البطاقة المصرفية الخاصة به دون علمه.

الاكتشاف

لم يكتشف رياض محرز واقعة البطاقة المصرفية الخاصة به، إلا بعد 5 أسابيع، ليدرك أدرك النجم الدولي الجزائري ما يحدث معه وينتبه لعملية السرقة، وسحب أموال كبيرة من حسابه.   [caption id="attachment_629841" align="aligncenter" width="300"]أول حكم قضائي في واقعة سرقة رياض محرز.. 6 نقاط تكشف التفاصيل أول حكم قضائي في واقعة سرقة رياض محرز.. 6 نقاط تكشف التفاصيل[/caption]

الهوية

تعرف على رجال الشرطة على هوية الرجل الذي سرق بطاقة رياض محرز، وتم إلقاء القبض عليه، ويدعى شريف محمد ويبلغ من العمر 32 عامًا، خرج من منزله في إيست هام بشرق لندن إلى ليستر، حيث كان يلعب محرز حينها. قبل انطلاق حفل الكاف.. ماذا قدم رياض محرز؟

عطلة مميزة

انفق المحتال الذي سرق البطاقة المصرفية الخاصة برياض محرز، ما يقرب من20 ألف جنيه إسترليني في رحلة قضاها على جزيرة إيبيزا.

الحكم

صدر حكم بالسجن على السارق، بالحبس لمدة 8 سنوات و3 أشهر،بعدما سرق مبلغ أكثر من 175 ألف جنيه إسترليني باستخدام بطاقة مصرفية تخص لاعب نجم فريق مانشستر سيتي. [caption id="attachment_629842" align="aligncenter" width="225"]أول حكم قضائي في واقعة سرقة رياض محرز.. 6 نقاط تكشف التفاصيل أول حكم قضائي في واقعة سرقة رياض محرز.. 6 نقاط تكشف التفاصيل[/caption]

محاولة الخروج

حاول السارق دفع كفالة مالية، والخروج من التهمة المنسوبة إليه، ولكن القضاء حكم في النهاية، بسحن صاحب الـ 32 عاماُ، لمدة 8 سنوات و3 أشهر، بعد استغلاله البطاقة المصرفية للاعب الجزائري، بدون وجه حق. قبل حفل الأفضل.. ماذا قدم محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز خلال عام ٢٠١٩؟