اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يعلن رحيل مدافع الأهلي.. واللاعب يرد بجلسة سرية

27
27

على ما يبدو أن أيام رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باتت معدودة، في ظل خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر، خلال الفترة الماضية. وفي السطور التالية نستعرض ماذا قدم رامي ربيعة مع النادي الأهلي؟، وموقف موسيماني من الجلسة الخاصة مع اللاعب.

جلسة خاصة

عقد رامي ربيعة جلسة خاصة مع موسيماني، بعد عودة التدريبات لتحديد مصيره مع النادي الأهلي، وهل سيتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، أم أنه أصبح خارج حساب المدرب الجنوب إفريقي.

عروض عربية

ويملك رامي ربيعة عدة عروض من أندية محلية وعربية ترغب في الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن اللاعب رفض الرد عليها حتى الآن، لحين حسم مصيره مع الأهلي. أول تعليق من الأهلي عقب الفوز على فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا [caption id="attachment_630042" align="aligncenter" width="300"]موسيماني يعلن رحيل مدافع الأهلي.. واللاعب يرد بجلسة سرية موسيماني يعلن رحيل مدافع الأهلي.. واللاعب يرد بجلسة سرية[/caption]

الغموض

جاء قرار رامي ربيعة بعقد جلسة مع موسيماني، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجنوب إفريقي، الذي يعتمد على الثلاثي بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع، خلال الفترة الماضية.

كشف حساب

لعب رامي ربيعة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، مباراتين فقط كبديل، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 19 دقيقة فقط، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف مع المارد الأحمر خلال الموسم الجاري.

الموسم الماضي

يعتبر الموسم الماضي أفضل بكثير بالنسبة لرامي ربيعة مع النادي الأهلي عن الموسم الحالي، حيث خاض في 2020-2019، مع الشياطين الحمر 22 مباراة في الدوري، و9 في دوري أبطال إفريقيا. وفي كأس مصر لعب رامي ربيعة مع النادي الأهلي الموسم الماضي مباراة واحدة، ومثلها في السوبر المصري، ليصل إجمالي عدد مباريات مدافع الأهلي في الموسم المنقضي 34 مباراة في مختلف المسابقات. رفض جماهيري لترشح حسام غالي لعضوية الأهلي.. ولادي أهم من النادي وصمة عار تلاحق الأسطورة