اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها التريند... تعرف على تفاصيل كليب لإمي ولكل إم لنانسي عجرم

  تصدر كليب نانسي عجرم قائمة أكثر الفيديوهات رواجا على موقع اليوتيوب وذلك بعد طرحها الكليب أمس، تحت عنوان " لإمي ولكل إم" ويعد الكليب بمناسبة حلول عيد الأم الموافق 21 مارس. وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تصدر نانسي عجرم محرك البحث جوجل، وتصدر كليب "لكل إم ولإمي" الجديد موقع يوتيوب.

تصدر كليب نانسي عجرم الجديد قائمة البحث

وحصد كليب نانسي عجرم " لكل إم ولإمي" مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب" وذلك بعد طرحه أمس، واحتل رقم 14 في قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب. وتساءل الكثير من الأشخاص حول ظهور والدة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم معها في الكليب، كما بث الفيديو العديد من المعاني العاطفية، حيث ظهر في وسط الكليب مجموعة من الأمهات يتحدثن عن أطفالهم وأبنائهم بطريقة عاطفية وانسانية تمس المشاعر الإنسانية، حيث تعتبر الأم نور أبنائها في ظلمة الحياة. ومخرج الكليب سمير سرياني، ومؤلف الكلمات الشاعر أميل فهد، ألحان يحيي الحسن، من توزيع باسم رزق. كما ظهرت والدة نانسي في بداية الكليب تتحدث عن نانسي ووصفتها بأنها " أحلى شعور بالدنيا، وأنها الدنيا بالنسبة لها". يشار إلى أن نانسي عجرم طرحت في وقت سابق أغنية بعنوان " ما تحكم عحدا" من كلمات منير بوعساف، وألحان نبيل عجرم، وتوزيع باسم رزق. وتعتبر تتر لأحد المسلسلات اللبنانية المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل 2021 ويحمل المسلسل عنوان "راحوا". ومسلسل "راحوا" من بطولة كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، ومن تأليف كلوديا مرشليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا.

أغنية " إلى بيروت الأنثي"

ونجح المخرج سمير سرياني في إيصال كافة المشاعر المتدفقة عن الأمومة، كما نجح سابقا في أغنية " إلى بيروت الأنثى" لنانسي عجرم وهي مستوحاة من قصيدة الشاعر الكبير" نزار قباني" من ألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق. كما تضمن مشاعر إنسانية أدت لبكاء جماهير نانسي عند الاستماع إلى الكليب، حيث تدور قصة الكليب حول هجرة شاب بعيد عن عائلته، وهم حول مائدة العشاء الأخير حيث أتت لحظات الوداع الأخيرة في وسط حزن وبكاء الأهل وتصور الواقع اللبناني وهجرة الشباب في مقتبل العمر بعيد عن الأسرة والأهل. وحقق أكثر من مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط من طرحه،وسط مشاعر وبكاء وتأثر الجمهور بالكليب. تستمر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالتحضير الألبوم الجديد الخاص بها، والذي يحتوي على 10 أغاني، وانتهت من تسجيل معظمهم وتقوم بتسجيل الباقي مع تحسين الأغاني المسجلة، وتستعد لطرح الألبوم في الأسواق ومنصات الاغاني الإلكترونية وإتاحته للجمهور للحصول عليه. واحتفلت بمرور 18 عام على ألبوم "يا سلام " وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الشهير تويتر، ونشرت مقطع فيديو يتضمن عدد من صور الألبوم وعلقت بتساءل للجمهور عن أكثر الأغاني حبًا لهم؟ كما أن ألبوم " يا سلام" ويحتوي على مجموعة من الأغاني منها "أخاصمك آه"و "سحر عيونه" تم طرحه عام 2003. https://twitter.com/NancyAjram/status/1364966837784567818?s=19 ونشرت نانسي عجرم في وقت سابق مجموعة من مقاطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الشهير تويتر، وتضمن فيديو لها وهي تروي أكثر وأصعب المواقف التي بكيب بها والدتها، وكان بعد اقتحام بيتها بعد ما ذهبت إلى نانسي الإطمئنان عليها وعلى أسرتها حيث ظلت تبكي فور رؤيتها لنانسي ونانسي بكيت بعد رؤيتها والدتها في حالة من الصدمة مما حدث والخوف الشديد من حادث الاقتحام. https://twitter.com/NancyAjram/status/1371486275820216327?s=19 ويشار إلى أن نانسي تعرضت لحادث اقتحام لمنزلها من قبل شخص غريب، وقام زوجها الطبيب فادي بالتصدي له دون تعرض أي شخص من أفراد أسرته للخطر، واحتل القضية حينها مواقع التواصل الاجتماعي وحركات البحث. يذكر أن نانسي عجرم حققت شهرة بعد طرحها لأغنية "أخاصمك آه"، "يا سلام"، عام 2003 في الوطن العربي، كما حصلت على العديد من الجوائز منها جزائر موسيقى عالمية، كما اشتهرت بالبوم " شخبط شخابيط" الخاص بالأطفال، وأغنية " ابن الجيران".