اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تصريحات سعد الصغير بشأن قبلة شمس وهجوم علي المطرب الشعبي بسبب الآذان

لماذا انسحب سعد الصغير
لماذا انسحب سعد الصغير من برنامج على الهواء؟ | الوكالة نيوز

تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير معظم محركات البحث خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد ظهوره عبر قناة الرشيد العراقية مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج مع الفارس ، والذي كشف خلاله عن مفاجآت في حياته وتصريحات مثيرة في مسيرته جعلته حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك أيضاً بعد تصدره بسبب حفل خطوبة ابنة منذ أيام.

سر قبلة سعد الصغير والراقصة شمس

وتحدث الفنان المصري ​سعد الصغير​ أسراراً مفاجئة حول علاقته ب​الراقصة شمس​، والقبلة الشهيرة التي كانت قد أحدثت ضجة كبيرة حينها ، وقال لإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج مع الفارس المذاع عبر قناة الرشيد ، انه عندما قبّل قدمها لم يكن بوعيه، وكان تحت سيطرة الكحول .

وأشار "الصغير" أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات ، وفي البداية لم يكن معتاداً على تعاطي المخدرات، لكن خلال علاقته بها جعلته يدمن عليها ، وأكد أنه يعتبر  زواجه العرفي من شمس "حراماً" لانها قامت بسحر عليه وجعلته يكره زوجته ووالدته .

أزمة سعد الصغير والراقصة شمس

كانت أزمة سعد الصغير والراقصة شمس قد أثارت حالة كبيرة من الجدل الواسع وقتها ، خاصة بعد كشفها عن زواجهما، إلا أنه خرج و هذا الزواج أكثر من مرة، قبل أن يظهر في أحد البرامج ويعترف بالزواج، وأنه كان سرا ،  بسبب خلافات وحتى لا تغضب زوجته الأولى .

نفي سعد الصغير لزواجه واعترافه بأنه سرياً بسبب خلافات ، أثار غضب شمس بعدها التي خرجت مؤكدة أن سعد أجبرها على إجهاض جنينها، ما سبب لها مشاكل، الأزمة لم تنتهي هنا ، حيث أن شمس عادت وإتهمت سعد الصغير بالتعدي عليها بواسطة بلطجية، حتى تم الصلح بينهما، وإخلاء سبيلهما من النيابة

سعد الصغير يتحدث عن مسجد التوبة بالقاهرة

وتحدث الفنان سعد الصغير بشأن بنائه لمسجد في القاهره ، بعد شرائه قطعة أرض قديمة كان يعمل بها وهو صغير ، وقال إنه عندما بنى مسجداً وهبه إلى الله وكان يشعر أنه إذا أراد الله ألا يبنيه ستقف أمامه عقبات كثيرة.

وقال إنه كان هناك قطعة أرض يتم إلقاء القمامة بها، وهو أخبر والدته أنه عندما يمتلك مالا سيشتري هذه الأرض ويبني عليها مسجدا ، حتي عاد بعد امتلاكه للمال إلي صاحبة الذي كان يعمل وهو صغير عند زوجها، وطلب منها شراء قطعة الأرض وأخبرها أنه لا يمتلك كل حقها الآن.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل « ولاد إمبابة » للفنان سعد الصغير وتردد القنوات الناقلة لأحداثه

واضاف "الصغير" : وافقت السيدة المسيحية على بيع قطعة الأرض له ، ثم قام بعدها بفترة قليلة تعاقد على إعلانات وكسب أموالا قدمها لها واكمل ثمن الأرض ، ثم بدأ يبني المسجد وكان هناك مشكلة كبيرة كادت تتسبب في وقف البناء لكن في النهاية وصل إلى حل، فشعر أن الله يساعده ويسهل له الطريق لبناء المسجد.

وخلال حديثه عن المسجد نفى صحة ما تردد حول أن مسجد التوبة الذي قام ببنائه يرفض أهالي منطقته الصلاة به لأنه من أموال حرام، وقال إنه يعتبره بابا إلى الله ويمكن أن يكون سببا في تطهير أمواله ورضا الله عنه.

هجوم على سعد الصغير بسبب الآذان

وفي سياق متصل كان عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شن هجوماً على المطرب الشعبي سعد الصغير والمذيع العراقي نزار الفارس، بعدما قام سعد الصغير وهو يقيم الآذان مع فرقته الشعبية ، وهم يغنون الأذان وقال أنه «يرفض ترديد الأذان بمسجده ما دام يعمل بالفن ولكنه سيصبح مؤذنا به بعد اعتزاله الفن نهائيا

وعلق أحد المتابعين لنزار القارس على موقع "انستجرام" قائلا: "متى الأذان صار جماعي اتقوااا الله الدين ماهو للتسلية"، فيما علق آخر "أعوذ بالله منهم".

كما علق آخر: "استغفر الله ربي ما متوازيين ترى طبله وتأذنون بس عاوزكم وراها على الوحده ونص كل إشي له وقته".

سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله

الجدير بالذكر أن المطرب الشعبى سعد الصغير، كان قد أحتفل  بخطوبة ابنه الأكبر محمود على فتاة من خارج الوسط الفنى بحفل صغير  حضره العائلتين فقط عائلة العروسين .

ونشر الصغير، صورة تجمعه مع نجله وخطيبته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق : "ألف ألف مبروك يا حودة ابني الكبير وصاحبي وأخويا وحبيبي، وعقبال ما أشوف أولادك يا حبيبي، وربنا يخليكوا لبعض يا حبيبي، ويحميك .

هاشتاج بهاء سلطان .. سعد الصغير يدعو نصر محروس مجددا لإنهاء الخلافات