اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

أجريت الفنانة حورية فرغلي، العملية الثانية منذ أيام قليلة في أمريكا وخاصة ولاية شيكاغو، وقالت مصادر مقربة من الفنانة في تصريحات خاصة، إن حورية فرغلي ستجرى عملية جراحية ثالثة نهاية الأسبوع الحالي والتي تشهد تأهيلاً لوضع العظام في المكان الذى شهد التعديل المباشر والخاص بالأنف.

نشطاء يتداولون صورة لحورية فرغلي

ونشر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة حورية فرغلي بعد إجراء عملية جراحية، وظهرت حورية فرغلي بشكل مختلف تمامًا وأنف طبيعية بعد إجرائها للعملية الثانية.

يذكر أن كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل العملية التي أجرتها بالولايات المتحدة منذ عدة أيام، وأوضحت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc، إن العملية كانت مؤلمة بشكل كبير ولكن الأن هي بصحة جيدة والدكتور المصري الخاص بها يتابع حالتها مع الدكتور الأجنبي.

وأكملت حورية فرغلي، أنها ستجرى عملية اخرى غدا مؤكدة انها انزعجت من شائعات وفاتها، وهذا ما جعلها تفقد الثقة في نفسها خلال الفترة الماضية، معقبة: "أنا فضلت 4 سنين متدمرة".

وأضافت "فرغلي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، "الـ 4 سنين اللي فاتوا واقعين حياتي.. أنا مش فاكراهم نهائيا، وبفتكر الفترة اللي كنت ناجحة فيها وأنا بصور فيلم القشاش وعبده موتة".

اقرأ أيضا: حقيقة تدهور صحة حورية فرغلي بعد خضوعها لعملية جراحية بأنفها

وأوضحت: "كنت عايشة ميتة محدش بيسأل عليا، وحسيت أني غير مرغوب بوجودي في الحياة.. وفقدت الثقة في نفسي كبنت، مكنتش ببص في المرايا".

وتابعت: "عايزه أخلص العمليات وآجي بسرعة مصر"، مشيره: "علمت من شائعة تقوف الأكسجين عني أثناء مشاهدة فيديو علي اليوتيوب"، مشيرة: "لقيت أخبار منتشرة أني مت، والناس كلمت ماما تعزيها، وأنا كلمت الفنانة رانيا محمود ياسين علشان تنفي شائعة وفاتي.

وأكدت الفنانة رانيا محمود ياسين أن حورية فرغلي تواصل حالياً إجراء عدد من العمليات الجراحية مع خبراء في أمريكا، وهم متخصصين في جراحات الأنف.

وشددت رانيا على أن كل الصور المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعي للفنانة حورية فرغلي قديمة وليس لها أي علاقة بالشكل الحالي لحورية.

ونشرت رانيا صورة لـ"حورية"، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها: "علي فكرة الصورة المتداولة على بعض الصفحات لحورية فرغلي على أنها بعد العملية دي صورة قديمة، وحاليا حورية هتجري عملية يوم الأربعاء دي العملية الثالثة، وبعدها عملية كمان، وإن شاء الله ترجع بألف سلامة، ودي رساله أمنتني إبلاغها لأن حساباتها على السوشيال ميديا اتعمل لها هاكر من فترة.. تحياتي للجميع والدعاء لها بالشفاء العاجل".

معلومات عن الفنانة حورية فرغلي :

الفنانة حورية فرغلي ولدت في 18 أكتوبر 1976، وهي ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها" نور السمري"، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010، وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

القفص الصدري سلاح حورية فرغلي لإستعادة أنفها